خطوات تشغيل الوضع المظلم لتطبيق Pinterest على الهاتف

 خطوات تشغيل الوضع المظلم لتطبيق Pinterest على الهاتف
الوضع المظلم_ الصورة من موقع nighteye
 خطوات تشغيل الوضع المظلم لتطبيق Pinterest على الهاتف
الوضع المظلم - الصورة من موقع nighteye
 خطوات تشغيل الوضع المظلم لتطبيق Pinterest على الهاتف
 خطوات تشغيل الوضع المظلم لتطبيق Pinterest على الهاتف
2 صور

ربما يشعر البعض برغبة في تصفح تطبيق Pinterest الموجود على الهاتف صباح كل يوم، وهذا الأمر من أكثر العادات التي يُحذر منها الأطباء، فعليك ألا تستخدم هاتفك الذكي بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، لتأثير الأمر على بصرك وتركيزك طوال اليوم، لذا فيمكنك أن تتعرف على طريقة تفعيل واستخدام الوضع المظلم في Pinterest.

وكشف موقع «business insider» في تقرير حديث نشره مؤخرًا عن طريقة تفعيل الوضع المظلم في تطبيق Pinterest، والذي يجعل الواجهة أكثر ظلامًا كما يجعل استخدام التطبيق أسهل على عين المستخدم في بيئات الإضاءة المنخفضة.

خطوات تفعيل الوضع المظلم في Pinterest هاتف أيفون أو أندرويد

أولًا: تشغيل الوضع المظلم على هاتف آيفون

يتكيف تطبيق Pinterest على هواتف آيفون مع أي وضع يضعه المستخدم للمظهر في نظام iOS، وإنه إذا ما تم ضبط الهاتف على الوضع المظلم، فسوف يكون Pinterest أيضًا على الوضع المظلم، ويمكنكم في التالي لمعرفة طريقة ضبط الهاتف:

1- افتح خيار الإعدادات Settings في هاتفك الآيفون.

2- انقر على خيار «العرض والسطوع».

3- اضغط على خيار «داكن» من أجل تشغيل الوضع المظلم، ويمكنك تشغيل وضع «تلقائي» عبر تمرير الخيار ناحية اليمين، أما إذا كان الوضع التلقائي قيد التشغيل، في وقتها يمكنك تكوين الساعات التي سيكون فيها الوضع المظلم مُفعلًا.

إعلم أنك إذا ما حددت خيار «تلقائي» فإن تطبيق Pinterest سوف يتكيف تلقائيًا ويتبع أي إعدادات مظهر يتم استخدامها عبر الهاتف الآيفون في الوقت الحالي.

ثانيًا: تشغيل الوضع المظلم على هاتف أندرويد

أيضًا فيما يخص هواتف الأندرويد فإن تطبيق Pinterest يتبع إعدادات عرض الهاتف، لذا فإنه يعمل بشكل تلقائي على تشغيل الوضع المظلم أو إيقاف تشغيله بالتزامن مع اختيار ذلك في واجهة مستخدم الهاتف.

إعلم أنه ربما تختلف الخطوات التي يجب أن يتبعها المستخدم لتشغيل الوضع المظلم في الهاتف والتطبيق، من هاتف إلى آخر بسبب اختلاف إصدارات الأندرويد ونوع الهاتف الذي يملكه المستخدم، ولكن يفترض أن تعمل هذه الخطوات مع جميع الهواتف الحديثة.

1- افتح خيار الإعدادات Settings في هاتفك الأندرويد.

2- اضغط على خيار «عرض».

3- انتقل إلى قسم «المظهر» ثم اضغط بعدها على خيار «المظهر الداكن».

4- فعل خيار «استخدام المظهر الداكن» عبر تمرير الزر الظاهر أمامك جهة اليمين أو بالضغط على «جدول» واختيار الفترة الزمنية التي يريد المستخدم أن يبدأ فيها الوضع المظلم وينتهي فيها.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»