رحيل النجم راي ليوتا قبل حفل زفافه

​راي ليوتا - الصورة من وكالة رويترز
​راي ليوتا - الصورة من وكالة رويترز
رحل الممثل الشهير نجم هوليوود راي ليوتا​ عن عالمنا بعمر ناهز الـ 67 عاماً، وفي سلام أثناء نومه، في ​جمهورية الدومينيكان​، حيث كان يتواجد هناك لتصوير فيلم Dangerous Waters.
وشكل الخبر صدمة كبيرة لعائلته وأحبائه إضافة إلى زملائه في هوليوود الذي أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عنه، ومنهم النجمة ​جينيفر لوبيز​ الذي شاركها مسلسل Shades Of Blue التي أعربت عن حزنها لسماع الخبر.
ونشرت النجمة فيديو من المسلسل لهما على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي وأرفقته بتعليق نعته فيه، حيث كتبت: "كان راي شريكي في الجريمة في Shades of Blue.. أول ما يتبادر إلى الذهن هو أنه كان لطيفاً جداً مع أطفالي. كان راي مثالاً لرجل قاسٍ، كان حنوناً في الداخل.. أعتقد أن هذا ما جعله ممثلاً مقنعاً لمشاهدته.هو Goodfella الأصلي. شاركنا بعض اللحظات الحادة في تلك السنوات الثلاث! عندما سمعت لأول مرة أنه تولى دوراً في Shades of Blue، شعرت بسعادة غامرة، وفي المرة الأولى التي مشينا فيها للقيام بمشهدنا الأول معاً، كانت هناك شرارة كهربائية واحترام متبادل، وكنا نعلم أن هذا سيكون جيداً، لقد استمتعنا بعمل المشاهد معاً، وشعرت أنني محظوظة لوجوده هناك للعمل معه والتعلم منه. مثل كل الفنانين كان معقداً وصادقاً وعاطفياً جداً. مثل العصب الخام، كان سهل الوصول إليه ومتواصل جداً في تمثيله، وسأتذكر دائماً وقتنا معاً باعتزاز. لقد فقدنا عظيماً اليوم.. فلترقد بسلام راي.. من المحزن جداً أن نفقدك ما يبدو أنه قريباً.. سأتذكرك دائماً. أرسل الكثير من الحب والقوة لابنتك كارسن وعائلتك وجميع أحبائك".
وكتب النجم بيرس مورغان: "ارقد في سلام يا ليوتا.. ممثل لامع، أحبه في فيلم Goodfellas.. خبر حزين".
يشار إلى أن راي ليوتا اشتهر على الشاشة الكبيرة عام 1986 عندما شارك في فيلم "سامثينغ وايلد" الذي رُشح بفضله للفوز بجائزة غولدن غلوب عن فئة أفضل ممثل بدور ثانوي، كما اشتهر بتأديته شخصية لاعب بيسبول في فيلم "فيلد أوف دريمز" من بطولة كيفن كوستنر سنة 1989، ومن ثم في فيلم "غودفيلاز" لمارتن سكورسيزي عام 1990.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»