هيدي كرم تدعو غير القادرين على الإنجاب لكفالة طفل يتيم

هيدي كرم - الصورة من حسابها على انستغرام
هيدي كرم - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت الفنانة هيدي كرم الدعوة للمتزوجين غير القادرين على الإنجاب للسعي إلى كفالة أحد الأطفال الأيتام، المتواجدين في دور الرعاية، مؤكدة أن هذه الخطوة ستصب في صالح كل الأطراف ووعدتهم أن تمنحهم كفالة الأيتام السعادة والبهجة والأمل

هيدي كرم - الصورة من حسابها على انستغرام

هيدي كرم نشرت صورة لها من داخل إحدى دور رعاية الأيتام عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام.وعلقت عليها قائلة: أنا بدعو كل زوج وزوجة ربنا مكتبلهومش الخلفه انهم يكفلوا طفل، يدوله البيت والعيله والدفى والحب والحنان وهو يديهم السعادة والبهجة والأمل... ربنا أكيد له حكمة في كل حاجة بتحصلنا بس أحنا نفهمها.

هيدي كرم - الصورة من حسابها على انستغرام

وسبق أن حذرت هيدي كرم من خطورة الوقوع في الحب على بعض الأشخاص مؤكدة إن الارتباط بشخص مسيطر وشخصيته قويا، قد يكون مدمرا، وأشارت إلى أن الحب إما أن يكون نعمة أو نقمة على المحب ولا مجال لحلول الوسط.

وأضافت أثناء تقديم برنامج "راجل و2ستات" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنان سامح حسين على قناة "ON"، أن الحب أحيانًا يجعل الإنسان بلا حول أو قوة خاصةً لو كان أحد الأطراف هو الأقوى والمسيطر ولا يراعي ضميره في الطرف الآخر.

وواصلت نصيحتها قائلة أن الحب يغير الإنسان ويسيطر على الشخص ويمكن أن يكون هو سبب دماره أو يكون هو الخلاص، مشددةً على أن الحب إما أن يصبح نعمة أو نقمة.

وتابعت قائلة: أن الحياة أصبحت «زحمة» وهناك شخصيات تاهت منا في تلك الزحمة وذلك بسبب المشاغل الحياتية الموجودة والضغوطات التي يتعرض لها الناس في يومهم العادي، محذرة من أن الإنسان لو ترك نفسه لحياته اليومية دون أن يخصص مكالمة يومية على الأقل مع من يحبهم فحينها «الحياة هتسحلنا» وسنستيقظ يومًا ونجد أنفسنا فقدنا التواصل مع من نُحبهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»