هل ستشارك كيم كارداشيان باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية؟!

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان
نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان - الصورة من حسابها في انستغرام
تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وحبيبها الجديد بيت ديفيدسون في لندن.
وقد ظهر الثنائي بإطلالة متناسقة، حيث غير بيت لون شعره إلى الأشقر تماماً كشعر حبيبته، طليقة النجم كانيي ويست، وظهر عليهما الحب والانسجام في الصور التي انتشرت بشكل كثيف على وسائل التواصل الاجتماعي.
واللافت أن زيارة بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان تأتي قبل أيام من بدء بريطانيا بالاحتفالات الكبيرة لمناسبة اليوبيل البلاتيني للمكة إليزابيث الثانية، والتي ستشمل البلاد، فعليه رجحت بعض الصحف العالمية أن تكون الزيارة مرتبطة بهذه المناسبة.
وكانت كيم كارداشيان قد ظهرت في حلقة جديدة من البرنامج الخاص بعائلتها، وهي تتحدث عن أن زوجها السابق كانيي ويست بصدد طرح أغنية جديدة، وقالت لشقيقاتها إنها تعتقد أنه سوف يستغلها؛ من أجل انتقاد كيم خاصة، وأنه متأثر من انفصالهما.
واعتبرت شقيقتها كلوي كارداشيان أنه من غير المنطقي أن يقلل أي زوج من شأن أم أطفاله بهذه الطريقة مهما كانت الأسباب.
واستغلت كيم الفرصة لتعتذر من عائلتها عن تصرفات كانيي التي أثرت بشكل سلبي على عائلتها؛ حيث قالت: "أنا أدرك تأثير علاقتي على عائلتي ولم تتح لي الفرصة مطلقاً لأقول أنا آسفة لكم، لكني لن أترك ذلك يحدث لكم مرة أخرى. أشعر بالقوة مرة واحدة في حياتي. ولن أسمح لأي شخص بأن يعاملكم بطريقة غير جيدة".
وفي سياق منفصل، وبعد أن شعر سكوت ديسيك بأنه مستبعد من عائلة كارداشيان، نشرت ​كيم كارداشيان​ صوراً لها معه عبر خاصية الستوري في وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنت له يوم ميلاد سعيد؛ احتفالا بذكرى ميلاده، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت به: "ليكن الله معك أحبك كثيراً وأنتظر بفارغ الصبر أن أحتفل معك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»