معاناة طفلة هندية ولدت بأطراف زائدة

الطفلة ووالدتها - الصورة من موقع mirror-co-uk- Jam Press Vid / Rare Shot News
أم وابنتها
معاناة طفلة هندية - الصورة من موقع indiatimes-com
أم وابنتها
2 صور
يطلق الكثيرون على فتاة في ولاية بيهار الهندية لقب "فتاة العنكبوت" لأنها ولدت بذراعين إضافيتن ورجلين كاملتين إضافيتن على خصرها.

• فتاة العنكبوت

معاناة طفلة هندية - الصورة من موقع indiatimes-com
بدأت الحكاية عندما انتشر مقطع فيديو على قناة News24 الإخبارية الهندية على نطاق واسع، لفتاة صغيرة بأربعة أطراف، وهي تمشي وتلعب وتجلس وتفعل كل ما يفعله الأطفال، مما أثار اندهاش رواد التواصل الإجتماعي، فقد تركت الاطراف الزائدة بلا حراك على خصرها. وفقًا للقناة الإخبارية مما دعاهم لأن يطلقوا على تلك الصغيرة "فتاة العنكبوت".
وقد ظهرت فتاة العنكبوت وهي تقف إلى جانب أمها في مقطع وهي تلهو وظهرت والام تحملها في مقطع آخر، إلا أن الطفلة يمكنها الحركة بسهولة بدون مشاكل حيث يمكنها استعمال ذراعيها. أما الأطراف الإضافية، فظهرت دون أي حركة.
فيديو الفتاة - من الصفحة الرسمية لقناة News24 عبر تويتر

• أربعة من الأذرع والأرجل

حسب موقع indiatimes-com، تعود الحكاية للفتاة الصغيرة والتي تبلغ من العمر 2.5 سنة وهي من قرية همدة في نيفادا بولاية بيهار شرقي الهند، ومنذ ولادتها ، كانت للفتاة أربعة أذرع وأرجل والذي شكل صدمة كبيرة لوالدتها أوشا ديفي بعد أن ولدت الطفلة بزوج من الذراعين والساقين الزائدين.
إلا أن العائلة لم تستطع ان تفعل شيئًا للصغيرة والتي تنتمي إلى خلفية فقيرة للغاية.
وحسب موقع -mirror-co-uk، فأهل القرية رحبوا بالصغيرة عند ولادتها واجتمعوا في بلدة دومري إسري للاحتفال بوصولها حيث اعتقدوا أن الطفلة بأطرافها الكثيرة تعد تجسيدًا للإله الهندوسي غانيشا (حسب معتقداتهم)، إلا أن للأسرة ابن آخر معاق يبلغ من العمر 11 عاما.
تابعي المزيد: طفلة بريطانية بلا أطراف تمارس الجمباز بعزيمة ومهارة

• مرض يسبب عيب خلقي

الطفلة ووالدتها - الصورة من موقع mirror-co-uk- Jam Press Vid / Rare Shot News

يُعتقد أن الفتاة الصغيرة مصابة بـ Polymelia ، وهو عيب خلقي ناتج عن توأم ملتصق غير مكتمل النمو، حيث يولد الأطفال بأكثر من العدد الطبيعي من الأطراف.
وعلى الرغم من مطالبة عائلة توت (عائلة الصغيرة) من الإدارة المحلية التدخل والمساعدة في جمع أموال كافية لإجراء عملية لمساعدة ابنتهم لكي تستعيد حياتها الطبيعية، إلا ان الاستجابة جاءت من الممثل سونو سود Sonu Sood ، وهو معروف بأعماله الخيريه والإنسانية، والذي قرر مساعدة الصغيرة عندما علم بحالتها في إجراء الجراحة، وقد نشر صورة أطباء يعالجون الفتاة. إلى جانب الصورة ، كتب: "لا تتوتروا ، صلوا فقط".
من الصفحة الرسمية للممثل سونو سود Sonu Sood عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر
تابعي المزيد: رياضي أسترالي مصاب بشلل نصفي يحقق رقماً قياسياً بالقفز بكرسيه المتحرك