خيول آيسلندية تقوم بالرد على رسائل البريد الإلكتروني في يوم إجازة الموظف

صورة حصان آيسلندي
حصان آيسلندي - الصورة من موقع newsweek
صورة حصان آيسلندي على لوحة مفاتيح
حصان آيسلندي على لوحة المفاتيح - الصورة من موقع newsweek
صورة حصان آيسلندي
صورة حصان آيسلندي على لوحة مفاتيح
2 صور

قامت أيسلندا بتوفير خدمة تتيح للخيول الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل عندما تكون في إجازة، حيث تم تصميم خدمة "OutHorse Your Email" الأولى في العالم لتشجيع المسافرين على أخذ قسط من الراحة والاستمتاع برحلة متواصلة إلى الريف.

باستخدام حصيرة لوحة مفاتيح كبيرة، يمكن للخيول المشيدة المشي، الهرولة، القفز، وتسيير طريقها عبر لوحة المفاتيح. Tölting وPacing هي مشية بأربع ضربات ومشي ثنائية الضربات، على التوالي، فريدة من نوعها للخيول الأيسلندية التي تجعل الركوب مريحًا للغاية.

مما لا يثير الدهشة، عندما تستخدم الخيول لوحة المفاتيح الكارتونية الكبيرة الحجم ، فإن النتيجة هي ردود غير منطقية على جهات اتصال الشركة، مثل "þþnjifai = '. ،، lmbmbnbbhgycdrgzw /' pfæ ndaiFVxhðut7r7r7djsmfdsm" و"þnjifaigægy '/. - jpomohu o / 'k؛ i، mumnf".

ووجدت دراسة عالمية حديثة أجراها مكتب السياحة في آيسلندا، مكتب السياحة الرسمي للدولة الجزيرة، أن خمسي (41 بالمائة) من الناس على مستوى العالم يتحققون من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بعملهم بين مرة واحدة إلى أربع مرات في اليوم أثناء الإجازة، و1 من كل 10 (14 بالمائة) يشاهدون ما بين خمس إلى ست مرات كل يوم.

قال Sigríður Dögg Guðmundsdóttir، الذي يترأس موقع Visit Iceland: "عندما يسافر الزوار إلى أيسلندا، نريدهم أن يختبروا بشكل كامل كل ما تقدمه أمتنا، من المناطق المحيطة الخلابة إلى المناظر الطبيعية اللامتناهية والوجوه الودودة.

وأضاف "تتيح لهم خدمة البريد الإلكتروني OutHorse الخاصة بنا القيام بذلك تمامًا، وإزالة ضغوط الشعور كما لو كان عليهم أن يكونوا دائمًا متواجدين، وبدلاً من ذلك السماح لهم بالتواجد طوال رحلتهم. ومن خلال خدمتنا الأولى في العالم، نأمل في تشجيع الأشخاص على قطع الاتصال وخذ قسطًا من الراحة دون انقطاع".

وقالت يلينا أوم، مديرة مشروع Horses of Iceland: "لقد انتقلت خيولنا الموهوبة بشكل طبيعي إلى خدمة OutHorse Your Email، حيث كانت تتنقل وتقطع طريقها عبر الحقول وإنشاء مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني الفريدة التي ستساعد المصطافين على الاستمتاع برحلتهم دون أي انقطاع. من الفضول والذكاء والاستقلالية، تعتبر خيولنا مميزة لأسباب عديدة، ولذا يمكننا الآن إضافة مستجيبين عبر البريد الإلكتروني أيضًا".

بسبب الوباء، على مدى السنوات القليلة الماضية، انتقل العديد من العمال إلى العمل عن بعد، ووجدوا أن الخطوط الفاصلة بين عملهم وحياتهم الشخصية أصبحت غير واضحة.

أظهر البحث الذي أجرته Visit Iceland أن ثلاثة أخماس (59 بالمائة) من الناس على مستوى العالم يشعرون الآن كما لو أن رئيسهم وزملائهم وعملائهم يتوقعون منهم الرد أثناء فترة الراحة، بينما يشعر أقل من نصف العمال (44 بالمائة) بالراحة بعد ذلك. رحلة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»