مشاهير يمتلكون فنادق فاخرة.. آخرهم عمرو دياب

  عمرو دياب - الصورة من حسابه في إنستقرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه في إنستقرام

يسعى عدد كبير من المشاهير للدخول إلى عالم "البيزنيس" والمشروعات التي يستطيعون من خلالها استثمار ثرواتهم.

من ضمن المشروعات التي تجذب عدد كبير من المشاهير هي امتلاك سلسلة فنادق أو منتجعات فاخرة كما هو الحال مع عدد من المشاهير الذين نذكر بعضهم في التقرير التالي.

روبرت دي نيرو - فنادق ومطاعم Nobu

فنادق ومطاعم Nobu - الصورة من موقع cntravellerme

في حين أن نوبو، من بنات أفكار الشيف نوبو ماتسوهيسا، إلا أنه تطور ليصبح علامة تجارية عالمية للفنادق التي يديرها الطاهي نوبو ومئير تيبر والممثل روبرت دي نيرو الحائز على جائزة الأوسكار مرتين.

في البداية، تم افتتاح فندق Nobu في عام 2013 كفندق بوتيكي داخل Caesars Palace Las Vegas، مع افتتاح أول فندق دائم بعد عام في مانيلا. تبع ذلك الافتتاحات في شاطئ ميمي وشورديتش وإيبيزا بلندن، وأصبح لدى الثلاثي الآن 46 مطعمًا و 12 فندقًا في جميع أنحاء العالم.

فرانسيس فورد كوبولا - Palazzo Margherita إيطاليا & Turtle Inn بيليز

Palazzo Margherita إيطاليا - الصورة من موقع cntravellerme

المخرج الحائز على جائزة الأوسكار فرانسيس فورد كوبولا هو المبدع البصري وراء مجموعة من العقارات المكونة من ست قطع تُعرف باسم The Family Coppola Hideaways. من بينها، قصر مارغريتا من القرن التاسع عشر في بلدة برنالدا بجنوب إيطاليا، مسقط رأس جد صانع الأفلام، ويضم ست شقق كبيرة على الـ piano nobile وثلاثة في مبنى خارجي سابق، صممها جاك جرانج. إلى جانب ثلاثة ملاذات رائعة في بيليز (هندوراس البريطانية سابقاً)، بالإضافة إلى واحد في غواتيمالا وآخر في الأرجنتين يكملون التشكيلة.

ليونيل ميسي - فنادق MiM إسبانيا

فنادق MiM إسبانيا - الصورة من موقع cntravellerme

MiM Hotels، التي تعني Messi i Majestic، هي عبارة عن تعاون بين نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومجموعة Majestic Hotel Group. تقع فنادق MiM الثلاثة والأربع نجوم التي تديرها Majestic Hotels في إسبانيا، وتوجد في مايوركا وإيبيزا وسيتجيس.

أندي موراي - Cromlix Hotel أسكتلندا

Cromlix Hotel أسكتلندا - الصورة من موقع cntravellerme

مشروع استثماري هام حصل عليه لاعب التنس آندي موراي في عام 2014 في موطنه بيرثشاير في أسكتلندا.

كرومليكس هو قصر فيكتوري تحول إلى فندق اسكتلندي فاخر مكون من 15 غرفة مكدسة في تقاليد عمرها قرون تم دمجها بدقة مع وسائل الراحة في القرن الحادي والعشرين، مع غرف نوم تطل على عقار بمساحة 34 فدانًا، ومجموعة رائعة من الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق ومطعم Chez Roux الفرنسي الذي يلتقي مع الذوق الأسكتلندي.

جورجيو أرماني Armani Hotel

فندق Armani دبي - الصورة من موقع Agoda

يعد فندق أرماني دبي التابع لمجموعة إعمار للضيافة فندق كلاسيكي من فئة 5 نجوم، يقدم عروضاً متنوعة لزوار دبي في الإمارات العربية المتحدة. صمّم هذا الفندق جورجيو أرماني أحد كبار المصممين في العالم. حيث يضم الفندق إلى جانب 160 غرفة ضمنه، قاعات للولائم وقاعات للمؤتمرات لاستضافة اجتماعات النزلاء الرسمية وغير الرسمية.

أما أبرز معالم الفندق فتشمل مرافق مخصصة لرجال الأعمال، بنية تحتية متطورة وموقع استراتيجي في مدينة دبي. ولمحبي الطعام، يضم فندق أرماني دبي 7 مطاعم تفتح على مدار الساعة وتقدم أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم.

عمرو دياب - Locanda

أعلن الفنان عمرو دياب عن إطلاقه سلسلة فنادق تحمل اسم «لوكاندة» وذلك بالتعاون مع شركة إعمار العريقة.

ويتعاون عمرو في هذا المشروع السياحي والاستثماري الضخم مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار حيث ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي.

وستحمل سلسلة فنادق «لوكاندة» العلامة التجارية الخاصة بعمرو دياب، حيث تعد سلسلة الفنادق هى الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»