بالفيديو مصطفى فهمي لشقيقه حسين فهمي: اضربني بالرصاص لو فكرت في الزواج مجددا

حسين فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام
حسين فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام

في أول تعليق من النجم حسين فهمي على الأزمات العائلية الأخيرة لشقيقه مصطفى فهمي، أكد حسين أن شقيقه، طلب منه أن يمنعه من الزواج، إذ فكر فيه مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه أمره أن يضربه بالرصاص إذا سمعه يتحدث عن الزواج مرة أخرى.

حسين فهمي وشقيقه مصطفى - الصورة من حسابه على انستغرام

وقال حسين فهمي، خلال حديثه لبرنامج The Insider بالعربي، من تقديم راندا جبر عبر قناة دبي: مصطفى قالي لو سمعتني بتكلم عن الجواز أو قلت إني هتجوز تاني ارفع عليا المسدس واضربني بالرصاص، قلت له المسدس على المكتب أهو.

وبرر حسين ما حدث مع شقيقه "بجينات عائلية" قائلا: خلاص بقى هيعقل شوية والظاهر إنها جينات في العيلة لأني كنت زيه برضه وبنصحه يهدى شوية كفاية كدة.

حسين فهمي وشقيقه مصطفى - الصورة من حسابه على انستغرام

من جانبه، كشف مصطفى فهمي، سبب تأجيل مسلسل أولاد الهلالية الذي يتعاون فيه مع شقيقه حسين، والذي كان من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني الماضي، موضحًا أن العمل كبير ويحتاج لتحضيرات كثيرة، لذا كان من الصعب اللحاق بالموسم الرمضاني، مشيرًا إلى أن فريق العمل سيبدأ في العمل عليه بعد العيد.

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفى فهمي، مشاركته في المارثون الرمضاني الماضي في مسلسل بابلو، بطولة الفنان حسن الرداد، وضم العمل مجموعة من الفنانين منهم أروى جودة، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، عمر الشناوي، دارين حداد، نجلاء بدر، حسني شتا، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمود حجازي، وآخرون، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»