إليسا تستعد لإطلاق ألبومها الجديد مطلع يوليو

إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
تستعد النجمة اللبنانية إليسا لإطلاق ألبوم الجديد قريباً، وخصوصاً بعد إطلاقها فيديو كليب أغنيتها «من أول دقيقة» بالتعاون مع سعد لمجرد، حيث لاقت الفيديو كليب تفاعلاً كبيراً وحَقّقت ملايين المشاهدات بعد طرحها.
وقد انتهت إليسا من تسجيل معظم أغاني ألبوها الجديد، المُقَرّر طرحه خلال الأيام المقبلة في صيف 2022 وتحديداً في 20 يوليو (تموز) القادم.
إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام

وتأتي تفاصيل ألبوم إليسا الجديد حيث لم تستقر إلى الآن على اسم مُحَدّد لألبومها الجديد الذي يَجمَع بين اللهجتين المصرية واللبنانية ويَضُمّ العديد من الأغاني المميزة ما بين الرومانسي والدرامي.
وسيشهد الألبوم الجديد الذي تعكف عليه إليسا بعد فترة غياب، تعاوناً خاصاً مع النجم اللبناني مروان خوري، في 3 أغنيات، حيث قام الثنائي الفني بالانتهاء من اختيار كلمات الأغاني التي من المقرر أن يُلَحنها مروان خوري بنفسه.
فيما تستعد النجمة إليسا قريباً لإجراء جلسة تصوير جديدة للترويج لألبومها الجديد بـ«بوستر دعائي» في إحدى الدول الأوروبية.
يشار إلى أنّ إليسا كانت احتفلت مؤخراً بنجاح أغنيتها الجديدة «من أول دقيقة» مع المطرب المغربي سعد لمجرد، حيث حققت الأغنية ملايين المشاهدات، بالإضافة لما يقرب من 91 مليون مشاهدة في أيام قليلة، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن رامي جمال، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ومهندس الصوت إيلي بربر، وتولى إخراج الفيديو كليب كريم بنيس.
وتستعد إليسا لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 10 من شهر يونيو (حزيران) الجاري، حيث نفدت تذاكر الحفل بالكامل، حيث من المنتظر أن تُقَدِّم مجموعة من الأغاني المتميزة لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»