درة بالفيديو: الزواج ينجح بالقدرة على تخطي الأوقات الصعبة ولست مغرورة

درة وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام
درة وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة درة عن كواليس تعارفها بزوجها المهندس هاني سعد، وكيف نشأت قصة الحب بينهما، وتحدثت للمرة الأولى عن الانفصال الذي تم بينهما بعدما طلبها للزواج، وأكدت درة أن منظومة الزواج صعبة وتنجح بقدرة طرفيها على تخطي الأوقات الصعبة.

درة وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام

أشارت درة خلال الجزء الأول من حوارها مع الإعلامية شرين عرفة لبرنامج "ادينا بندردش" المذاع عبر انستغرام، إلى إن هاني سعد كان يمتلك فكرة مختلفة عنها وهي أنها مغرورة، موضحة: البعض كان يتحدث عني أنني لست شخصية سهلة، لذا في البداية لم يكون صورة صحيحة عن شخصيتي ثم اكتشف بعد ذلك عكس ما كان يردده البعض.

وقالت: كان بيننا أصدقاء مشتركين والتقيت به قبل سنوات طويلة، ثم بعد فترة التقينا مجددًا وبدأنا نلتقي وأصبح بيننا حديث في البداية.

وأضافت درة: أعجبت به لأنه ناجح في عمله وصنع نفسه بنفسه، في البداية كنت أراه كصديق أكثر، وعندما تحدثنا معًا لأول مرة بشكل جدي تكونت مشاعر، وجاءت تلك المشاعر الحقيقية تدريجيًا.

وأشارت إلى أنه أول مرة عرض عليها هاني الزواج كان خلال جلوسهما في أحد المطاعم، قائلة: كنا في مطعم وطلب مني الزواج، فكرت ثم قبلت، وبعدها انفصلنا وكانت هذه المرحلة الأولى من علاقتنا، حينها قررنا أن نبتعد وسافرت إلى تونس ثم إلى فرنسا لأبدأ حياة جديدة وعندما عدت في المطار وجدته وقد اشترى لي باقة ورود وشعرت بأحاسيس كثيرة وقتها”.

وتابعت درة: هاني فيه حاجات مهمة زي خفة الدم، خاصة أن ثقل الدم أمر صعب ويجعل الحياة صعبة.

وواصلت درة: منظومة الزواج صعبة جدًا خاصة أن يكون لدى الشخص مسؤوليات مختلفة وجديدة، وتفكرين طول الوقت في شخص آخر”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»