هكذا احتفلت "ليغو لاند" باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية - الصورة من وكالة رويترز

احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، أي الذكرى الـ 70 لاعتلائها العرش، قدمت مدينة ألعاب "ليغو لاند" الترفيهية في العاصمة البريطانية للشعب البريطاني لعبة جديدة مماثلة لموكب مرور الملكة إليزابيث.
وتتألف اللعبة من 18 ألف قطعة، حيت تتضمن القصر والموكب والحديقة، إضافة إلى الملكة نفسها واحتفال اليوبيل، وتحتاج إلى نحو 280 ساعة لكي يتم تركيبها.


وفي سياق منفصل، أظهرت "مكلارين" اللقطات الرسمية لنسختها المميزة والاستثنائية، والتي طرحتها خلال مبادرتها بالمشاركة في الأنشطة الاحتفالية الخاصة باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على عرش البلاد، وقد حمل الشعار في مقدمته اسم الملكة إليزابيث الثانية كشعار رسمي لهذه النسخة المتميزة.
مع منح مكلارين للسيارة الخاصة اللون الفضي، في إشارة للذكرى المميزة التي صنعت لأجلها وهي اليوبيل البلاتيني لتولي الملكة البالغة من العمر 96 عاماً، لمنصبها.
صمم قسم مكلارين للعمليات الخاصة هذه السيارة بطريقة تختلف كثيراً عن الأسلوب المعتمد في تصميم السيارات الأخرى التي قد عملوا عليها، إذ بدأوا بتصميم شعار خاص للملكة إليزابيث الثانية ومعه أداة خاصة لتطبيق هذا الشعار على السيارة، ومن ثمّ عمدت مكلارين إلى وضع شعار الملكة بدلاً من شعارها الخاص في مقدمة السيارة.
وبعد ذلك عمل القسم على تطوير درجة من اللون البلاتيني خصيصاً لتتماشى مع اللون الفضي الموجود في الشعار. قام المصممون بتحليل درجات الإضاءة المختلفة والتي قد تؤثر على الشعار بشكل كبير، وذلك للإتيان بالظل اللوني الأفضل والأقرب للون الشعار الفضي في مختلف درجات الإضاءة.
سوف تتيح الشركة هذا اللون الخاص للطلب عبر قسم التخصيص لكل من يرغب في الحصول عليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»