تدعم اللغة العربية.. تفاصيل أحدث منصة للتجارة الإلكترونية

تدعم اللغة العربية... تفاصيل أحدث منصة للتجارة الإلكترونية
أحدث منصة للتجارة الإلكترونية - الصورة من موقع zawya
تدعم اللغة العربية... تفاصيل أحدث منصة للتجارة الإلكترونية
أحدث منصة للتجارة الإلكترونية - الصورة من موقع tradearabia
تدعم اللغة العربية... تفاصيل أحدث منصة للتجارة الإلكترونية
تدعم اللغة العربية... تفاصيل أحدث منصة للتجارة الإلكترونية
2 صور

كشفت شركة زوهو التكنولوجيا العالمية الرائدة، عن إطلاق منشئ مواقع إلكترونية تدعم اللغة العربية، معلنة عن تكاملها مع بوابة الدفع الشهيرة «تاپ بايمنتس Tap Payments»، التي تُعد مزودًا رئيسيًا لخدمات المدفوعات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبحسب ما نشره موقع tradearabia، فإن ما تقوم به الشركة يأتي بهدف تمكين الشركات الناشئة خلال رحلتها نحو التحول الرقمي، حيث قال عن ذلك «حيدر نظام» رئيس شركة زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «زوهو ملتزمة بخدمة الشركات المحلية في مصر والمنطقة وتسهيل عملية تبنيها لأحدث التقنيات».

وتابع حيدر في حديثه: «أصبح بمقدور الشركات في مصر والمنطقة تأسيس متاجر الكترونية خاصة بها تدعم اللغة العربية باستخدام "زوهو كوميرس"، وتحصيل المدفوعات وإدارة الطلبات وعمليات الشحن، وكل ذلك من منصة واحدة».

وتحدث حيدر نظام عن منهجية الشركة من أجل التوسع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤكدًا انها تستهدف النمو المحلي العابر للحدود، حيث تعتمد الشركة على ذلك كركيزة أساسية في ظل التوسع بالمنطقة، فالنمو لدينا متجذر فيما يخص تطور منظومة الشركات المحلية وتقدم المجتمعات.

وتستهدف الشركة بحسب حيدر توسيع بصمة زوهو إقليميًا عبر افتتاح عدة مكاتب جديدة وتوظيف قوى عاملة محلية، مؤكدًا أن تركيز الشركة يتمثل في توفير المزيد من الدعم لرواد الأعمال المحليين عبر عقد شراكات مع هيئات حكومية وشبكات أعمال محلية أيضًا، فيما تعمل الشركة كذلك على تطوير محفظة خدماتها بشكل دائم من أجل تلبية احتياجات الأسواق المحلية.

ومن المفترض أن يساعد قبول المدفوعات الإلكترونية تلك الشركات على تحسين التدفقات النقدية التي تُحصلها عبر تحصيل تلك الأموال بشكل مبكر والحد من التكاليف المرتبطة بالمعاملات المادية، ويعود ذلك إلى تكامل الشركة مع بوابة الدفع تاب، التي تُمكن الشركات من قبول المدفوعات بعملات متعددة وكذلك تعزيز شعور العملاء بالرضا والراحة عبر إتاحة المزيد من خيارات السداد المحلية والعالمية.

ومن المقرر أن يكون التكامل الذي تتحدث عنه الشركة متاحًا عبر مختلف تطبيقات زوهو، بما في ذلك أيضًا «زوهو بوكس Zoho Books» وهو برنامج المحاسبة المتوافق مع ضريبة القيمة المضافة VAT، والذي يوفر فواتير إلكترونية بما يتماشى مع القوانين المحلية.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»