بالصورة.. هيفاء وهبي تهنئ جوني ديب بعد فوزه على آمبر هيرد

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام

هنأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي النجم العالمي جوني ديب بعد كسبه معركته القضائية ضد آمبر هيرد.

ونشرت هيفاء وهبي عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو تظهر فيه برفقة جوني ديب وعلقت على الفيديو: "تهانينا يا صديقي".

هيفاء وهبي وجوني ديب- الصورة لقطة شاشة من فيديو نشرته هيفا عبر ستوري حسابها على انستغرام

 

وكانت المحكمة قد أعلنت قبل يومين انتصار النجم العالمي جوني ديب على زوجته السابقة آمبر هيرد في دعوى التشهير المقامة ضدها على إثر مقال رأي كتبته الأخيرة بصحيفة "واشنطن بوست" في ديسمبر من العام 2018 حيث وصفت نفسها بأنها شخصية عامة تمثل "العنف المنزلي"، وأنها تعرضت للتعنيف دون أن تذكر اسم النجم، ما أثر على حياته المهنية بشكل كبير وأيضاً على سمعته.

وجاء قرار المحكمة بعد أكثر من الـ 6 أسابيع من المرافعة والاستماع إلى شهادات النجم العالمي جوني ديب والنجمة آمبر هيرد إضافة إلى الكثير من الشهود، حيث أعلنت المحكمة انتصار النجم على زوجته السابقة في الدعوى المقدمة ضدها.

وجاء قرار هيئة المحلفين المؤلفة من 7 أشخاص في محكمة فيرفاكس بالقرب من واشنطن، بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة بدأت الجمعة المنصرم وانتهت مؤخراً بفوز جوني ديب على آمبر هيرد.

يشار إلى أن هيفاء وهبي لم تكن النجمة العربية الوحيدة التي هنأت جوني ديب بانتصاره بل فعل ذلك عدد من النجوم العرب ومنهم تيم حسن ومحمد هنيدي وآخرون.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»