كافيار تعيد طرح ساعة أبل Series 7 بلمستها الخاصة.. والأسعار خيالية!

صورة ساعة أبل الذهبية
ساعة أبل سيريس 7 من كافيار - الصورة من موقع Gadgets
صورة إصدارات ساعة سيريس 7 من كافيار
إصدار ساعة أبل من كافيار - الصورة من موقع Gadgets
صورة ساعة أبل الذهبية
صورة إصدارات ساعة سيريس 7 من كافيار
2 صور

تشتهر شركة كافيار الروسية بتصاميمها الفاخرة الفخمة. تعيد الشركة تصميم الهواتف الذكية الشهيرة من Samsung وApple وحتى المنتجات الأخرى مثل Sony PS5 لصنع قطع تقنية فاخرة مغطاة بالمعادن الثمينة مثل الذهب والفضة مع إضافة الماس وعناصر أخرى. والآن، قررت كافيار أيضًا تجديد ساعة أبل Series 7.

تعد Apple Watch Series 7 واحدة من أحدث المنتجات التي تقدمها الشركة، والتي تُعطى معاملة فاخرة نموذجية من Caviar. تشمل التصميمات الجديدة متغيرات Night Moon وBlood Moon وDark Moon وGold Moon. هذا كل ما تحتاج لمعرفته عنهم.

يتميز متغير Night Moon بزخرفة منقوشة مستوحاة من أعمال Gustave Young. كان يونغ نقاشًا شهيرًا للأسلحة النارية الأمريكية في القرن التاسع عشر. نسخة Night Moon مغطاة بالبرونز الأبيض ومزودة بحزام من جلد التمساح. تتوفر 99 ساعة فقط، وتبلغ تكلفتها 3470 دولارًا أمريكيًا.

يبلغ سعر نسخة Blood Moon أعلى قليلاً، حيث تم تسعيرها عند 3560 دولارًا أمريكيًا، وتأتي مع طلاء برونزي بنمط زخرفة ثلاثية الأبعاد على الجسم مستوحى من أعمال Vacheron Constantin وPatek Philippe. تتوفر هذه الساعة بسوار من جلد التمساح البني، ويبلغ عدد النسخ منها 99 واحدة فقط.

يكلف متغير Dark Moon 3650 دولارًا أمريكيًا ويأتي بتصميم مشابه على الجسم مثل متغيرات Night Moon وBlood Moon، باستثناء الطلاء هنا مصنوع من البرونز الأسود. تتوفر أيضًا 99 واحدة فقط، وتتميز هذه الساعة أيضًا بحزام أسود حقيقي من جلد التمساح.

أغلى هذه السلسلة هو Gold Moon البديل الذي يكلف 26630 دولارًا أمريكيًا، ويأتي مطليًا بذهب عيار 18 قيراطًا بالإضافة إلى الأنماط وعناصر التصميم المذكورة أعلاه. على عكس المتغيرات الأخرى، يتوفر من هذا المنتج 8 وحدات فقط.

وكشف الكافيار أيضًا عن إصدار المسامير الذهبية وإصدار التيتانيوم وإصدارات الخط الأسود من Apple Watch 7. وتتميز المسامير الذهبية بلمسات ذهبية وجسم من التيتانيوم وأحزمة من جلد التمساح. يبلغ سعره 3840 دولارًا أمريكيًا.

وفي الوقت نفسه، يأتي الخط الأسود البالغ 3650 دولارًا أمريكيًا ومتغيرات لهب التيتانيوم مع أنماط مشتعلة وجسم من التيتانيوم، بالإضافة إلى أحزمة من جلد التمساح.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»