في حدث عالمي.. بافلين يحيي حفلا موسيقيا ضمن موسم جدة

موسم جدة يستضيف اليوم حفلًا موسيقيًا ضخمًا للفنان بالفين
موسم جدة يستضيف اليوم حفلًا موسيقيًا ضخمًا للفنان بالفين

في حدث عالمي ينتظره عشّاق الفن والموسيقى (DJ)؛ يحييه الفنان العالمي خوسيه بالفين، برفقة مؤديا الدي جي الشهيرين في أوروبا سبيستيان أنجروسو، وستيف أنجلو حفلًا موسيقيًا ضخمًا. يستضيف موسم جدة 2022 اليوم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

ويُنتظر أن يملأ الآلاف من محبي النجم العالمي الشهير من داخل المملكة وخارجها أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل، حيث يُقدم بالفين والفرقة العالمية التي ستُرافقه حفلًا يمتد لعدة ساعات، وذلك بعد أن تم طرح تذاكر الحفل عبر نقاط البيع الإلكترونية لموقع موسم جدة.

الفنان العالمي بالفين

ويُعد بالفين واحدًا من أفضل 10 فنانين على مستوى العالم، ووصفته وكالة بيتشفورك الإعلامية بأنه "الوجه الحديث لموسيقى الريجاتون".

ماهي موسيقى الريجاتون التي يقدمها بالفين

وهي مزيح من موسيقى بورتو ريكا وموسيقى الدانسهول في أمريكا اللاتينية، وموسيقى الهوب هوب الأمريكية.

وحصل بالفين على جائزة بيلبورد الموسيقية، وجائزة الموسيقى الأمريكية، وجائزة جرامي اللاتينية، وتعاون مع العديد من نجوم الموسيقى في أمريكا وعدد من دول العالم، وتصدرت أغنيته "Mi Gente" قوائم الموسيقى في العام ذاته، وتم إعادة توزيعها موسيقيًا مع النجمة العالمية بيونسيه.

يُذكر أن موسم جدة يواصل فعالياته المتنوعة التي بدأت مطلع مايو الماضي وتستمر حتى شهر يونيو الجاري، محققًا رقمًا قياسيًا في عدد زوار شهره الأول ناهز 2 مليون زائر من داخل المملكة وخارجها. وتعد هذه الحفلة المنتظرة، أولى حفلات موسم جدة العالمية.

الجدير ذكره موسم جدة مليء بالحفلات الفنية منها 20 حفلة عربية و3 حفلات عالمية احيي منها كوكبة من أهم النجوم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"