أحفاد ملكة بريطانيا يسرقون الأضواء منها في اليوبيل البلاتيني

أولاد الأمير ويليام الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس- الصورة من وكالة رويترز
أولاد الأمير ويليام الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس- الصورة من وكالة رويترز
تمكن الأولاد الثلاثة للأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون من خطف الأنظار من ملكة بريطانيا، جدتهم، خلال الوقوف على الشرفة الشهيرة في احتفالات اليوبيل البلاتيني أي مرور 70 عاماً على جلوس الملكة إليزابيث الثانية على العرش.
وكان الصغار الثلاثة حديث الجمهور خلال الاحتفالية بسبب تعبيرات وجوههم التي اعتبرها البعض غير مألوفة في القصر الملكي، خاصة أثناء العروض الجوية وصوت الطيران الصاخب الذي على ما يبدو أنه أثر عليهم خلال وقوفهم في شرفة قصر باكنغهام.
وكان الأبرز بين الأطفال، الأصغر، الأمير لويس الذي يبلغ من العمر 4 أعوام،فقد أقدم على تغطية أذنيه بيديه بالتناوب بسبب صوت الطائرات.
وظهرت ملامح الغضب على الصغير بسبب الصوت المرتفع، حيث ظهر في بعض الصور وكأنه يصرخ.
كما كان حديث الجميع بسبب وضع أصابعه في فمه، قبل أن تنتبه والدته له وتحاول تنبيهه من أجل عدم تكرار هذا الأمر.
ورغم كل هذه الحركات التي قد تعتبر متناقضة مع تصرفات العائلة الملكية، إلا أن الملكة إليزابيث ظهرت سعيدة جداً وتتحدث مع الحفيد المشاكس وهي تضحك.
أما الأميرة شارلوت البالغة من العمر 7 أعوام فعمدت أيضاً على تغطية أذنيها بذراعيها بسبب انزعاجها من الأصوات المحيطة بها، فيما الأمير جورج البالغ من العمر 8 أعوام حاول كثيراً عدم إظهار انزعاجه من الضجيج إلا أنه فشل في ذلك حيث ظهر في احدى الصور وهو يضع يده على وجهه ليخفي إحدى عينيه.
كانت الملكة البالغة من العمر 96 عاماً قد قادت عائلتها إلى شرفة قصر باكنغهام يوم أمس خلال موكب Trooping the Colour.حيث كانت ترتدي مجموعة زرقاء فاتحة مزينة باللؤلؤ والألماس، من قبل خياطتها الشخصية وصديقتها المقربة "أنجيلا كيلي"- نفس الزي الذي ارتدته في صورتها التي تم إصدارها حديثاً بمناسبة اليوبيل البلاتيني- بإحدى القبعات المميزة ذات الحواف العريضة التي تتناسب تماماً مع فستانها.
وأسعد ظهور الملكة الحشود المتجمعة أدنى القصر؛ لأنها فاتتها العديد من الأحداث المهمة في الأشهر الأخيرة- بما في ذلك الافتتاح الرسمي للبرلمان الشهر الماضي، وخدمة Maundy قبل يوم الفصح ويوم الذكرى في نوفمبر- بسبب النكسات الصحية وقضايا التنقل. لكنها بدت مرتاحة ومتجددة بعد استراحة قصيرة في منزلها بالمورال في اسكتلندا.
وتواجد إلى جانب الملكة كبار العاملين في عائلتها، بمن فيهم الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا"، دوقة كورنوال وكذلك الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون". ومما أثار حماسة الجماهير، أن انضم إلى دوق ودوقة كامبريدج أطفالهما الثلاثة، الأمير "جورج"، الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»