بيان منتظر من شاكيرا وبيكيه حول الانفصال

شاكيرا وبيكيه - الصورة من حساب شاكيرا على انستغرام
شاكيرا وبيكيه - الصورة من حساب شاكيرا على انستغرام
نقلت مجلة "الدايلي ستار" البريطانية عن مجلة إسبانية تحمل اسم "El Periodico" أن النجمة الكولومبية، من أصل لبناني، شاكيرا، وحبيبها نجم فريق برشلونة، الإسباني جيرارد بيكيه في صدد التحضير لبيان مشترك يصدر عن الثنائي.
وذكر مصدر مقرب من الثنائي أنهما سينهيان الجدل العالمي الحاصل ببيان مشترك، دون معرفة إن كان البيان سيؤكد خبر الانفصال والخيانة، أم أنه سينفي كل ما يقال.
وكانت الصحف الإسبانية، ومن ضمنها المذكورة أعلاه قد ذكرت أن جيرارد بيكيه في صدد الانفصال عن زوجته المغنية شاكيرا بسبب خيانته لها، وأن اللاعب ترك منزلهما ويسكن حالياً في شقته القديمة ببرشلونة.
وأكد الموقع أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سوياً منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد ورد أيضاً أن جيرارد قد خان شاكيرا مع شقراء في العشرينات من عمرها، تعمل كمضيفة استقبال في الحفلات إضافة لكونها طالبة.
يشار إلى أن شاكيرا التقت بلاعب برشلونة بيكيه خلال كواليس التحضير لأغنية Waka Waka، الأغنية الرسمية لكأس العالم بجنوب إفريقيا عام 2010، والتي ظهر معها بيكيه أيضاً بالأغنية. ونالت شاكيرا شعبية كبيرة بعد هذا الاستعراض الذي أعجب الملايين في أنحاء العالم. وارتبطا ببعضهما وأنجبا طفليهما؛ "ميلان" في يناير 2013، و"ساشا" في يناير 2015. لكنهما لم يعقدا قرانهما رسمياً حتى الآن فرغم حبها له أوضحت "شاكيرا" في مقابلة أنها لا تريد أن يراها كزوجة بل كحبيبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»