الملكة إليزابيث تتغيب عن حدث الخيول ديربي

الملكة إليزابيث- الصورة من موقع Royal Central
الملكة إليزابيث- الصورة من موقع Royal Central
دوق ودوقة كامبريدج يتجهان لكارديف- الصورة من قصص إنستغرام Duke and Duchess of cambridge
الملكة إليزابيث- الصورة من موقع Royal Central
2 صور
في ثالث أيام إحتفالات الملكة "إليزابيث" بيوبيلها البلاتيني، أعلن قصر باكنغهام أن الملكة انسحبت من حضور سباق الخيول الأيقوني، ديربي إبسوم، وستشاهده بدلاً من ذلك على شاشة التلفزيون من قلعة وندسور، بينما سيحضر أفراد العائلة المالكة احتفالات اليوبيل البلاتيني في جميع أنحاء المملكة المتحدة في وقتٍ لاحق.
وكان موقع BBC، قد ذكر أن الملكة البالغة من العمر 96 عاماً قد انسحبت أيضاً من حفل قداس الشكر يوم الجمعة بعد أن عانت من عدم الراحة خلال أحداث الخميس. وكان من المقرر أن تحضر سباق الخيول اليوم، لكن من المتوقع أن تمثل الأميرة "آن" الملكة رسمياً بدلاً من ذلك.
كانت الملكة تعاني من مشاكل في التنقل في الأشهر الأخيرة، وكان القصر قد حذر مسبقاً من أن الملكة سوف تفكر في أحداث اليوبيل التي تشعر أنها قادرة على حضورها.

أعضاء العائلة المالكة ينشرون إحتفالات اليوبيل البلاتيني


في هذه الأثناء، يتجه دوق ودوقة كامبريدج إلى كارديف، ويلز، للقاء فناني الأداء وطاقم العمل وراء حفل اليوبيل في قلعة كارديف، والذي يُعد منفصلاً عن الحفل الموسيقي الذي سيُقام مساء السبت في لندن.
في الوقت نفسه، سيقوم إيرل وكونتيسة ويسيكس بتنفيذ عمليتين في أيرلندا الشمالية. سوف يلتقي الأمير "إدوارد"- الابن الأصغر للملكة- وزوجته "صوفي" بأطفال يشاركون في عروض الشوارع متعددة الثقافات، وينضمون إلى جلسات فنية وحرفية، ويتحدثون إلى أشخاص يشاركونهم ذكرياتهم الشخصية عن لقاء الملكة.
زارت الأميرة "آن" يوم الجمعة حديقة حيوان إدنبرة لإطعام طيور البطريق والتعرف على رعاية الحياة البرية برفقة بعض الأطفال.

الحفل المسائي

دوق ودوقة كامبريدج يتجهان لكارديف- الصورة من قصص إنستغرام Duke and Duchess of cambridge

سيشهد اليوم الثالث من الاحتفالات تكريماً من أمير ويلز ودوق كامبريدج في حفل موسيقي في الهواء الطلق مساء السبت. في وقتٍ لاحق من اليوم، سيُحيِّي الأمير "تشارلز" والأمير "ويليام" الملكة خلال حفل اليوبيل الخاص خارج قصر باكنغهام، الذي يُطلق عليه Party at the Palace. وسيخاطبان جمهوراً مباشراً مكوناً من 22 ألف شخص خلال عرض في الهواء الطلق الذي سيستمر ساعتين ونصف الساعة.
ومن بين النجوم المشاركين في الحفل "ديانا روس"، "كوين + آدم لامبرت"، "أليشيا كيز"، "هانز زيمر"، "جورج عزرا" ونجم Eurovision 2022 "سام رايدر". سير "ديفيد أتينبورو"، "ديفيد بيكهام" و"ستيفن فراي" سيظهران أيضاً، وسيكون هناك أداء مسجل خصيصاً للسير "إلتون جون".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»