موسم جدة يجذب عشاق المغامرة بعروض السيارات والدراجات النارية

عشاق المغامرات من الشباب بعروض السيارات والدراجات النارية
عشاق المغامرات من الشباب بعروض السيارات والدراجات النارية
الهوت ويلز تجذب الجمهور
الهوت ويلز تجذب الجمهور
عشاق المغامرات من الشباب بعروض السيارات والدراجات النارية
الهوت ويلز تجذب الجمهور
2 صور

تعد تجربة "هوت ويلز" Hot Wheels في موسم جدة، إحدى التجارب التي شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الزوار من فئة الشباب والشابات وعشاق أجواء التنافس والمغامرة، وتختص فعالية "هوت ويلز" لمغامرات السيارات والدراجات النارية ضمن فعاليات منطقة سيتي ووك.

هوت ويلز Hot Wheels

ويستغرق زمن الفعالية نصف ساعة لكل عرض مقدم، ويتم استعراض قصص التحديات بين شخصيات "هوت ويلز" الشهيرة حيث تقدم عروضها للزوار يوميًا من الساعة الـ 06:00 مساءً، الـ 12:00 صباحًا، وتستمر الفعالية حتى الـ 30 من شهر يونيو.

وتتمثل تجربة "هوت ويلز" في التحدي بين شخصيات هوت ويلز المعروفة من خلال عروض السيارات والدراجات النارية، وتقع ضمن فعاليات موقع جدة لايف في منطقة سيتي ووك،وتستقطب يومياً العديد من الشباب من الجنسين وعشاق المغامرات من خلال التحدي بين شخصين باللعب مباشرة عبر سيارات ودراجات نارية مصممة بتقنيات حديثة ومطابقة لمواصفات السلامة مخصّصة لهذه التجربة المثيرة.

مصنع الشهرة

تمكن موسم جدة2022 بعد أكثر من شهر من انطلاقة، أن يصبح حدث عالمي فريد ومحط أنظار السياح والزوار في دول المنطقة والعالم بفعالياته ذات الطابع العالمي، والتي أضفت أجواءً كرنفالية استثنائية اختلطت فيها الفعاليات الترفيهية بالثقافية بالفنية وغيرها.

من جهة أخرى جذب "مصنع الشهرة" داخل منطقة سيتي ووك إحدى مناطق موسم جدة ضمن فعاليات "جدة لايف" الزوار من خلال معايشة دور المشاهير العالميين وسط أجواء مختلفة في كل تفاصيلها.

وتبدأ "التجربة" المميزة عبر 6 مراحل مختلفة تبدأ بتجهيز الزوار للنجومية، من خلال اللبس المميز، وطريقة المشي، والإشارات، ولغة الجسد؛ مروراً بالسجادة الحمراء التي يقف على جوانبها عدد من المصورين الحقيقيين ليلتقطون لهم صوراً تذكارية، ثم "تجربة" استلام جائزة الأوسكار في المرحلة الأخيرة، والخروج بصور تذكارية لهذه المرحلة المشوقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"