بالفيديو: شيرين سيف النصر تكشف سبب ابتعادها عن الفن وكواليس صورتها الأخيرة

شيرين سيف النصر - الصورة من أرشيف المحرر
شيرين سيف النصر - الصورة من أرشيف المحرر

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر، عن كواليس نشر صورتها الأخيرة، مؤكدة أنها توقعت ألا تعجب الجمهور وترددت في نشرها لأكثر من اسبوعين، وفوجئت برد فعل المعجبين، وقالت إنها غابت عن الفن بعد وفاة والدتها لأن الفقيدة كانت الداعم الرئيسي لها في حياتها.

شيرين سيف النصر - الصورة من أرشيف المحرر

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي إم سي: مقدرتش أكمل بعدها من 12 سنة، وتعبت من بعد ما ماتت، كانت كل حاجة في حياتي، كانت حياتي كلها، وكانت تدعمني وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات والصحافة كانت تتحدث إليها، كانت شيلاني شيل، وتعبت من بعد الوفاة، ومع الوقت الورق اللي كان بيجيلي مكنش قد كده، وقلت خليني أحسن على الحاجات اللي عملتها تبقى كافية بالنسبة لي.

وأضافت شيرين سيف النصر، أنها كانت تود المشاركة في أي جزء من أجزاء مسلسل الاختيار، قائلة: كان نفسي أشارك في مسلسل الاختيار ولو دور من مشهد واحد، تابعت الثلاثة أجزاء وكلهم أحسن من بعض، وكل أبطال العمل أبدعوا، مثل ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز، المسلسل ده كان يرجعني من الاعتزال لو اتعرض عليّ.

أشارت شيرين إلى أنها تدرس حاليا قرار عودتها إلى العمل الفني، بعدما تلقت مؤخرا عدة أفكار جميلة، واشارت إلى أنها قد تعود خلال شهرين على الأكثر، عبر فيلم سينمائي، ورفضت الكشف عن تفاصيل الفيلم إلا بعد توقيع العقد رسميا.

وقالت شيرين سيف النصر، عن الصورة التي انتشرت مؤخرا علي السوشيال ميديا: التقطتها لي احدى صديقاتي منذ أسبوعين ولم أتوقع ردود الأفعال علي الصورة وهذا لأنها بدون ميك اب وشعري طبيعي و مش مضبوطةـ وخفت من ردود الأفعال عليها وكنت سعيدة بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»