وائل عبد العزيز بعد تواجده وشقيقته ياسمين في المستشفى: اللهم لا اعتراض على قدرك

ياسمين عبد العزيز - الصور من جلسة تصوير خاصة بغلاف سيدتي العدد 2148
ياسمين عبد العزيز - الصور من جلسة تصوير خاصة بغلاف سيدتي العدد 2148

كشف الفنان وائل عبد العزيز عن حزنه بعد تواجده في المستشفى إثر حادث سير تعرض له واصابه بكدمات مختلفة في الجسد، وتواجد شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز في المستشفى أيضا لأسباب غير معلنة حتى اللحظة.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وائل قام بنشر خبر تواجده وشقيقته ياسمين في المستشفى وعلق عليه عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: لا حول ولا قوة الا بالله، اللهم لا اعتراض علي قدرك.

وأكد قبلها أن يمر بأوقات صعبة منذ العام 2019 ولا يعرف السبب، وحاول طمأنة محبيه على وضعه الصحي قائلا: انا كويس الحمد لله شويه كدمات محترمه بس الي بيحصل ده بقاله ٣ سنين مش طبيعي.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كشفت عن تواجدها في المستشفى بنشر صورة من داخل غرفة العلاج عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام، ولم تكشف عن طبيعة حالتها الصحية، واكتفت بالتعليق على الصورة قائلة: أهم حاجة فى الدنيا الصحة نعمة كبيرة.

ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام

بينما تم نقل شقيقها وائل عبد العزيز إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سير، وقرر الفريق الطبي احتجازه لمدة 24 ساعة لحين استقرار وضعه الصحي، ونشر وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبدالعزيز رسالة طمأنة على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، يشكر فيها كل من سأل عليه، وقال: الحمد لله حادثه مش جامده وانا كويس وخارج بكره من المستشفى شكرا لكل الي اطمن عليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»