شاكيرا توضح سبب وجودها في سيارة إسعاف

شاكيرا مع والدها- الصورة من حسابها على إنستغرام
شاكيرا مع والدها- الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت المغنية الكولومبية "شاكيرا" البالغة من العمر 45 عاماً، في منشور على تويتر يوم السبت سبب تواجدها بداخل سيارة إسعاف، موضحة أن السبب لا يتعلق بها، إنما كانت برفقة والدها الذي تعرض لسقوط سيء الأمر الذي استدعى نقله للمستشفى بواسطة سيارة إسعاف لتلقى الرعاية اللازمة.

بدأت مغنية Don’t Wait Up منشورها على تويتر- الذي جاء بجانب صورة لها مع والدها وهي تقبله، بينما يظهر على وجهه ضمادات وآثار الوقوع- قائلة: "يا رفاق، إنني أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخراً". وتابعت: "أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن". وأضاف "شاكيرا": "من فضلكم أرسل كل أطيب تمنياتكم، وشكراً لكم جميعاً كما هو الحال دائماً على كل حبكم ودعمكم".

إنفصال شاكيرا وبيكيه


وقد جاء منشور "شاكيرا" بخصوص والدها بعد فترة وجيزة من إعلانها هي و"بيكيه"، 35 عاماً، عن إنفصالهما في بيان مشترك. قال الزوجان يوم السبت: "نأسف للتأكيد على انفصالنا. نحن نطالب بالخصوصية في هذه اللحظة من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا." وأضافت "شاكيرا" ولاعبة كرة القدم المحترف: "شكراً لكم مقدماً على تفهمكم واحترامكم".
وقد أكد الزوجان- اللذان يشتركان في ولدين؛ "ميلان"، 9 سنوات، و"ساشا"، 7 سنوات- علاقتهما لأول مرة في مارس 2011، بعد أن التقيا في موقع تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بها Waka Waka، والذي كان بمثابة الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 FIFA.
وتأتي أنباء انفصالهما بعد أن أفادت صحيفة El Periodico الإخبارية الإسبانية أن "بيكيه" يعيش في منزله في برشلونة مرة أخرى- بعيداً عن "شاكيرا" وأطفالهما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»