نجوم بوليوود يتألقون في حفل توزيع جوائز IIFA المقام في أبو ظبي

آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان- الصورة من حساب IIFA على إنستغرام
آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان- الصورة من حساب IIFA على إنستغرام
اجتمع عدد من مشاهير بوليوود لحضور حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية للأفلام، المعروف باسم IIFA، والذي أُقيم في أبو ظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى من شهر يونيو. أقيم حدث IIFA في 3 يونيو وعُقدت الجوائز الرئيسية في 4 يونيو. كان وقتاً مليئاً بالحيوية والترفيه حيث كان هناك العديد من العروض المتلألئة من جميع الفنانين- من "نورا فتحي" في فستان أسود أنيق إلى "فيكي كوشال" في بدلة سوداء وربطة عنق- أضاءوا الليلة بالعديد من الإطلالات المذهلة. كما شوهد "فاردين خان" في الحدث مع ابنته "دياني إيزابيلا خان"، "سارة علي خان"، شاهيد كابور"، و"أنانيا بانداي". بحسب موقع Hindustan Times، حضر "فيكي كوشال" الحدث بدون "كاترينا كيف" وحصل على جائزة أفضل ممثل عن أدائه في فيلم Sardar Udham. حضرت "كريتي سانون" الحفل بفستان أصفر من الريش مع ذيل وفازت بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها Mimi. بينما ذهبت جائزة أفضل فيلم إلى Shershaah، حصل "فيشنو فارادان" على جائزة أفضل مخرج عن نفس الفيلم. ومع ذلك، لم يتمكن الممثلون "سيدهارث مالورتا" و"كيارا أدفاني" من حضور الحدث. كما حضر "شاهيد كابور" الحفل منفرداً ببدلة سوداء بتفاصيل لامعة.

حضور ملفت لآيشواريا راي وأبهشيك باتشان

بعد أيام من المشي على السجادة الحمراء في حفلة يوم ميلاد "كاران جوهر"، سارت "آيشواريا راي" و"أبهيشيك باتشان" على السجادة الخضراء معاً في حفل توزيع جوائز IIFA في أبو ظبي يوم السبت. تطابق الزوجان في إطلالة باللون الأسود في هذا الحدث. مع ظهور صور لهم من الحدث على الإنترنت، ظهر "أميتاب باتشان" كأحد أكبر المعجبين بهم وأشاد بهم مرتين على تويتر.

فيما يلي القائمة الكاملة للفائزين في IIFA

أفضل ممثل: "فيكي كوشال" عن فيلم Sardar Udham أفضل ممثلة: "كريتي سانون" عن فيلم Mimi أفضل مخرج: "فيشنوفارادان" عن فيلم Shershaah أفضل فيلم: Shershaah أفضل مغنية تشغيل: "أسيس كور" عن أغنية Raataan Lambiyan في يفلم Shershaah أفضل مطرب تشغيل: "جوبين نوتيال" عن أغنية Raataan Lambiyan في يفلم Shershaah أفضل كلمات أغنية: "كوثر منير" عن أغنية Lehra Do في فيلم 83 أفضل إخراج موسيقي: "إيه آر رحمان" لـ Atrangi Re و"جاسلين رويال"، الثنائي "جافيد- محسن"، "فيكرام مونتروس"، "بي براك" و"جاني" لفيلم Shershaah أفضل ظهور ممثل لأول مرة: "آهان شيتي" عن فيلم Tadap أفضل ظهور ممثلة لأول مرة: "شارفاري واغ" عن فيلم Bunty Aur Babli 2 أفضل قصة مقتبسة: "كبير خان" و"سانجاي بوران سينغ تشوهان" عن فيلم 83 أفضل قصة أصلية: Ludo للمخرج "أنوراج باسو" أفضل ممثلة مساعدة: "ساي تامهنكار" عن فيلم Mimi أفضل ممثل مساعد: "بانكاج تريباثي" عن فيلم Ludo لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»