الملكة إليزابث تصدر بياناً عقب مسابقة اليوبيل البلاتيني

الملكة إليزابيث- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
الملكة إليزابيث- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
في اليوم الأخير من إحتفالات اليوبيل البلاتيني، تم شكر الملكة "إليزابيث" على خدمتها خلال فترة حكمها التاريخية التي امتدت 70 عاماً، وهي الآن تعيد الشعور.
بحسب موقع People، أصدرت الملكة (96 عاماً) بياناً يوم الأحد عقب مسابقة اليوبيل البلاتيني- الحدث الأخير للاحتفال الذي استمر أربعة أيام- وقالت فيه: "عندما يتعلق الأمر بكيفية الاحتفال بمرور 70 عاماً كملكتكم، فلا يوجد دليل إرشادي يجب اتباعه. إنه حقاً الأول. لكنني شعرت بالتواضع والتأثر العميق لأن الكثير من الناس نزلوا إلى الشوارع للاحتفال بيوبلي البلاتيني".
وتابعت الملكة: "ربما لم أحضر كل حدث شخصياً، لكن قلبي كان معكم جميعاً، وما زلت ملتزمة بخدمتكم بأفضل ما لديَّ، بدعمٍ من عائلتي".
وقالت: "لقد ألهمني اللطف والفرح والقرابة التي كانت واضحة للغاية في الأيام الأخيرة، وآمل أن هذا الشعور المتجدد من العمل الجماعي يستمر سنوات عديدة قادمة. أشكركم جزيل الشكر على تمنياتكم الطيبة وعلى الدور الذي لعبتموه جميعاً في هذه الاحتفالات السعيدة".

الملكة إليزابيث تظهر في اليوم الأخير من إحتفالات اليوبيل البلاتيني


كجزء من الخاتمة الكبرى للاحتفال باليوبيل البلاتيني، ظهرت الملكة "إليزابيث" بشكل مفاجئ إلى جانب ورثتها على شرفة قصر باكنغهام. وانضم إليها الأمير "تشارلز" و"كاميلا" دوقة كورنوال، الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" وأطفالهما؛ الأمير "جورج"، الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس" في لحظة خاصة مثلت مستقبل النظام الملكي. ثم عُزف النشيد الوطني "حفظ الله الملكة" God Save the Queen بينما كانت العائلة تغني، ثم انطلقت الألعاب النارية الحمراء والبيضاء والزرقاء بينما نظر "جورج" إلى جدته ونظرت إليه باعتزاز.
ويُعد هذا الظهور للملكة "إليزابيث" هو الثاني بعد أن انضمت إلى أفراد عائلتها على شرفة القصر يوم الخميس للاحتفال بـTrooping the Colour، بينما لم تتمكن من المشاركة في جميع الأحداث للاحتفال بمرور 70 عاماً على العرش بسبب مشاكل التنقل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»