نسرين طافش تستعرض مهاراتها الرياضية ورشاقتها والجمهور يتفاعل

نسرين طافش - الصورة من حسابها على انستغرام
نسرين طافش - الصورة من حسابها على انستغرام
تحافظ النجمة نسرين طافش دائماً على رشاقتها، إذ إنّها من محبي ممارسة الرياضة، حيث تحرص بشكل يومي على نشر تفاصيل حياتها سواء من مدار اليوم وعلى مدار فترات متفرقة تنشر يومياتها.
وقد خصصت نسرين طافش جانباً كبيراً من «ستوريهاتها» على حساباتها على انستغرام لنشر تفاعلها بممارسة الرياضة سواء في الجيم أو السباحة وغيرها من هواياتها المختلفة مثل السفر للعديد من البلدان.
ومؤخراً شاركت نسرين طافش مقطع فيديو للجمهور ظهرت فيه وهي تمارس التمارين الرياضية، بقوة واندفاع ومهارة عالية، الذي تفاعل مع منشورها بشكل كبير، معبرين عن إعجابهم برشاقتها وبمثابرتها على ممارسة الرياضة.
كما نشرت نسرين طافش أيضاً مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص على انستغرام، ظهرت فيه وهي تقوم بجولة بأحد الأماكن السياحية مع مجموعة من الأشخاص، حيث كانت ترتدي فستاناً بنقشة ورود باللونين الأبيض والأخضر طويل ومن دون أكمام. كما شاركت مؤخراً صوراً عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها بملابس صيفية، وعلقت: «القوي لا يُؤذِي أحداً.. الضعيف يفعل ذلك، وقوانين الحياة بكل الطرق الممكنة ستعيد لك ما منحتك للآخرين فكن قوياً».
جدير بالذكر أن النجمة نسرين طافش شاركت في ماراثون رمضان الماضي بمسلسل «جوقة عزيزة»، حيث شاركها بطولته النجوم سلّوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي، ويزن خليل، وروبين عيسى، وكرم الشعراني، وزينة بارافي، ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.
وتدور أحداث مسلسل «جوقة عزيزة» خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»