إد شيران يختتم حفل اليوبيل البلاتيني بأغنية عاطفية للملكة إليزابيث والأمير فيليب

إد شيران- الصورة من حسابه على إنستغرام
إد شيران- الصورة من حسابه على إنستغرام
تم منح "إد شيران" امتياز إغلاق احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث"، حيث قدم الموسيقي البالغ من العمر 31 عاماً، والذي استقبل مؤخراً ابنته الثانية مع زوجته "شيري سيبورن" عرضاً لآلاف المعجبين أمام قصر باكنغهام بمناسبة نهاية أربعة أيام من احتفالات اليوبيل البلاتيني لتكريم الملكة "إليزابيث الثانية"، وفقاً لموقع Fox News.

أداء عاطفي من إد شيران


غنى نجم البوب أداءً عاطفياً لأغنيته الناجحة Perfect لإغلاق حفل اليوبيل البلاتيني Platinum Jubilee Pageant الذي شدّ على أوتار قلوب الجمهور وأفراد العائلة المالكة الذين حضروا الحدث، مما ترك دموع المشجعين الملكيين بأغنيته العاطفية للملكة في اليوم الأخير من احتفالات اليوبيل.
وقد تم اختيار الأغنية المؤثرة كإشادة للملكة البالغة من العمر 96 عاماً وزوجها الراحل الأمير "فيليب"، الذي توفي في أبريل الماضي، عن 99 عامًا، حيث ظهرا في مقطع الفيديو الذي يُشير إلى الماضي.

وبعد أغنيته، انضم إلى عرض حفظ الله الملكة God Save the Queen خارج القصر في نهاية المسابقة، حيث ظهرت الملكة على الشرفة بعد أيام من الأحداث الضائعة بسبب مشاكل التنقل.
وكان "شيران" قد قدم أداءً سابقاً للملكة في احتفالاتها باليوبيل الماسي في عام 2012 عندما احتفلت "إليزابيث" بمرور 60 عامًا على العرش.

كما بدأتها اختتمتها


تبع أداء "شيران" ظهور قصير من الملكة على شرفة قصر باكنغهام لتختتم احتفالاتها التاريخية البلاتينية التي استمرت أربعة أيام. وانضم إلى الملكة على الشرفة الأمير "تشارلز" و"كاميلا باركر" دوقة كورنوال. كما انضم إليها حفيدها الأمير "ويليام" وزوجته "كيت ميدلتون"، بالإضافة إلى أطفالهما الثلاثة: الأمير "جورج"، الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس".
كانت هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الملكة منذ إضاءة منارات اليوبيل يوم الخميس، حيث تراجعت عن خدمات الكنيسة في كاتدرائية القديس بولس، وغابت عن سباقات الخيل للمرة الثالثة فقط في التاريخ.

مسابقة اليوبيل البلاتيني تُنهي إحتفالات أربعة أيام


دقت أجراس كنيسة وستمنستر آبي يوم الأحد- تماماً كما فعلت في يوم تتويج الملكة "إليزابيث" في عام 1953- حيث بدأت المسابقة التي استمرت ساعتين، وانتقلت عبر وايتهول إلى آرك الأميرالية وأسفل المركز التجاري وصولاً إلى قصر باكنغهام.
اختلط الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا" بالحشود يوم الأحد في ملعب The Oval للكريكيت في لندن لحضور غداء اليوبيل الكبير. وبالمثل، جلس الملايين في جميع أنحاء البلاد على طاولات طويلة مزينة بالبالونات وتناولوا الطعام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»