هذا ما قالته ليلى عبدالله عن أنغام في موسم جدة

ليلى عبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام
ليلى عبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام

حضرت الفنانة ليلى عبدالله حفلاً غنائياً، أقيم ضمن فعاليات موسم جدة، وأحيته الفنانة المصرية أنغام.

ونشرت ليلى عبر صفحتها في إنستجرام صوراً لها من الحفل مع أنغام، وأخرى للنجمة المصرية، إضافةً إلى صورٍ ظهرت فيها برفقة الفنانة فرح الصراف، ولولوة الملا، وكتبت عليها: "شكراً أنغام الجميلة قلباً وقالباً، كانت من أروع الليالي. أحبها برجها الجدي مثلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

كذلك بثت مقطع فيديو، ظهرت فيه برفقة الفنانة لولوة الملا وفرح الصراف، وعلَّقت عليه: "بعض الأصدقاء روح أخرى لك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

يشار إلى أن آخر عمل قدَّمته ليلى، كان مسلسل "من شارع الهرم إلى" في موسم رمضان الماضي، من بطولة هدى حسين ومجموعةٍ من الفنانين والفنانات.

والفنانة ليلى عبدالله، وُلِدَت في الكويت لأسرةٍ لبنانية، وهي الأخت الكبرى بين إخوتها، وشقيقتها الصغرى هي الممثلة شهد عبدالله، وتعلَّمت لغة الإشارة، لأن والديها من الصم والبكم، وأحبَّت التمثيل منذ الطفولة، حيث شاركت في جميع الأنشطة المدرسية، ودخلت مجال الفن بتشجيع من والديها عندما كانت في سن 14 عاماً من خلال برنامج التقليد "عيني عينك"، وظهرت "مودل" في كليب مع الفنان عبدالمجيد عبدالله، وجاء اقتحامها مجال التمثيل صدفةً عندما كانت ذاهبةً مع إحدى صديقاتها إلى موقع تصوير مسلسل "ساهر الليل" لتختبر نفسها ممثلةً، فشاهدتها الفنانة هيا عبدالسلام، ورأت أنها مناسبة لدور ليلى، وعرضت الأمر على المخرج محمد دحام الشمري الذي وافق على ذلك وأعطاها دوراً صغيراً، كما شاركت الفنان إسماعيل مبارك في أغنيته المصورة "مغروم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستجرام سيدتي»، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر»، و«سيدتي فن».