صورة جديدة لـ ليليبت شاركها الأمير هاري وميغان ماركل بمناسبة يوم ميلادها الأول

الأمير هاري وميغان ماركل مع آرتي وليليبت- الصورة من موقع Sky News
الأمير هاري وميغان ماركل مع آرتي وليليبت- الصورة من موقع Sky News
احتفلت "ميغان ماركل" والأمير "هاري" بيوم ميلاد ابنتهما "ليليبت" الأول بإصدار صورة جديدة رائعة. في الصورة الجميلة، تبتسم "ليلي" وهي تلعب في ساحة منزل عائلتها. ترتدي فستان أزرق وقوس دانتيل أبيض في شعرها الأحمر- الذي ورثته عن أبيها "هاري".

صورة جميلة وعفوية


وجاءت هذه الصورة حينما دعا دوق ودوقة ساسكس الأصدقاء المقربين والعائلة للتجمع في نزهة غير رسمية وحميمية في الفناء الخلفي يوم السبت في منزلهما في Frogmore Cottage، وفقاً لمتحدث باسم الزوجين يوم الاثنين.
وأضاف المتحدث أن صديق العائلة المقرب والضيف "ميسان هاريمان" الذي حضر حفل ميلاد "ليليبت" مع زوجته وأطفاله التقط الصورة الصريحة والعفوية التي يسعد الدوق والدوقة بمشاركتها اليوم.
تم تكليف الشيف "كلاير بتاك"- الذي ابتكر أيضاً كعكة زفاف ميغان وهاري في عام 2018- من مخبز Violet في شرق لندن بصنع كعكة خاصة لـ"ليليبت".

يوم ميلاد ليليبت وإحتفال بطابع إنساني


قال المتحدث باسم الزوجين إن "هاري" و"ميغان" ما زالا متأثرين بشكل لا يصدق بأمنيات يوم ميلاد ابنتهما "ليليبيت ديانا مونتباتن وندسور".
وتابع المتحدث: "لقد دهشوا عندما علموا أن الناس في جميع أنحاء العالم قدموا تبرعات تصل إلى أكثر من 100 ألف دولار لمطبخ وورلد سنترال (WCK)- الذي يقدم وجبات الطعام استجابةً للأزمة الإنسانية والمناخية والمجتمعية- على شرفها"، مضيفاً أن الزوجين أعربا عن امتنانهما لجميع الذين أظهروا الدعم للمنظمة، التي هي قريبة بشكل خاص من قلوبهما".
احتفل أفراد العائلة المالكة بيوم ميلاد "ليلي" الأول على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشاركت حسابات الملكة "إليزابيث" والأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" والأمير "تشارلز" و"كاميلا" الرسمية أمنيات يوم ميلاد "ليلي".

ميغان وهاري في بريطانيا لحضور احتفالات اليوبيل البلاتيني


في الأسبوع الماضي، سافرت "ميغان" و"هاري" إلى المملكة المتحدة مع طفليهما- "آرتشي"، 3 أعوام، و"ليليبت" التي بلغت عامها الأول يوم السبت- لحضور احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة. وقد مكثوا في منزلهم في المملكة المتحدة، Frogmore Cottage ، الذي يبعُد نصف ميل فقط عن قلعة وندسور، بينما عادوا إلى كاليفورنيا يوم الأحد.
بينما لم يحضر "آرتشي" و"ليلي" أياً من أحداث اليوبيل، شاركت "ميغان" و"هاري" أحداث اليوبيل يوم الخميس في Trooping the Colour ويوم الجمعة لتقديم قداس شكر على شرف الملكة في كاتدرائية القديس بولس. أيضاً لم يحضرا الحفلة البلاتينية في القصر مساء السبت ولا مسابقة اليوبيل البلاتيني يوم الأحد خارج قصر باكنغهام.

أول رحلة لليليبت لموطن والدها

كانت الرحلة هي الزيارة الأولى لـ"ليلي" إلى المملكة المتحدة، حيث ولدت "ميغان" ابنتها في كاليفورنيا ولم تزور موطن والدها بعد. في حين وُلد "آرتشي" في المملكة المتحدة في 6 مايو 2019، لكنه لم يعد منذ أن كان عمره ستة أشهر. كما أتاحت الرحلة لـ"ليلي" الفرصة لمقابلة جدتها الملكة "إليزابيث" لأول مرة. سُميت الطفلة البالغة من العمر عاماً واحداً باسم الملكة، حيث كان اسم "ليليبت" هو لقب الملكة في مرحلة الطفولة.
في أبريل، توقف "هاري" و"ميغان" في المملكة المتحدة في زيارة لملكة "إليزابيث" في قلعة وندسور بينما كانا في طريقهما إلى هولندا لحضور دورة ألعاب Invictus.
قال "هاري" لصحيفة Today: "لقد كان رائعاً ، كان من الرائع حقاً رؤيتها. رؤيتها في عنصر من الخصوصية كان أمراً لطيفاً".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»