أطفال العائلة المالكة يتصدرون المشهد في إحتفالات اليوبيل البلاتيني

الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس" والأمير "جورج"، أبناء دوق ودوقة كامبريدج- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس" والأمير "جورج"، أبناء دوق ودوقة كامبريدج- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام

على مدار أربعة أيام، شهدت المملكة المتحدة إحتفالات اليوبيل البلاتيني لمرور 70 عاماً على إعتلاء الملكة "إليزابيث" العرش البريطاني. وقد بدأت الإحتفالات يوم الخميس بظهور الملكة "إليزابيث" على شرفة قصر باكنغهام بجانب الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا" دوقة كورنوال، الأمير ويليام" و"كيت ميدلتون"- دوق ودقة كامبريدج- مع أبنائهما؛ الأمير "جورج"، الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس". وكما بدأت الإحتفالات، اختُتمت بنفس المظهر.


وبين البداية والخاتمة، شهدت أرجاء المملكة العديد من الإحتفالات بدايةً من موكب Trooping the Colour، وتحليق طائرات سلاح الجو البريطاني، حتى حفلة مسابقة اليوبيل البلاتيني الذي اختتمه المغني "إد شيران" بأغنيىة Perfect التي مسّت القلوب لما لها من تكريم للملكة "إليزابيث" وزوجها الراحل الأمير "فيليب".
ولعل أبرز ما لفت الإنتباه في إحتفالات هذا العام، هو ظهور أطفال العائلة في المشهد، حيث أضافوا جواً من البهجة لم تظهر من قبل.

وفيما يلي نستعرض ظهور أطفال العائلة المالكة البريطانية خلال الإحتفال باليوبيل البلاتيني

1- أبناء الأمير ويليام وكيت ميدلتون


كان أطفال الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" من أكثر أطفال العائلة حضوراً في إحتفالات اليوبيل البلاتيني وأكثرهم خفة ظل. وقد ظهروا بداية من اليوم الأول وحتى اليوم الأخير.
كانت بداية ظهور الأمير "جورج"، الأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس" في العربة الملكية التي تجرها الخيول مع والدتهم "كيت ميدلتون" و"كاميلا" دوقة كورنوال، للوصول لقصر باكنغهام. ثم ظهروا بجانب والدتهم ووالدهم في مظهر شرفة قصر باكنغهام في اليوم الأول من إحتفالات اليوبيل البلاتيني وهم يلوحون للجمهور.
وقد سرق الأمير "لويس" الأضواء وأصبح حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل بسبب تعبيراته العفوية التي أثارت ضحك الملكة وجده الأمير "تشارلز".

ومن ضمن تعبيراته تلك التي فعلها عندما بدا منزعجاً من أصوات الطائرات الصاخبة وتحليقها فوق قصر باكنغهام أثناء موكب Trooping the Colour، حيث أقدم على تغطية أذنيه بيده تفادياً لصوت الطائرات، لدرجة أنه ظهر في بعض الصور وكأنه يصرخ. كما أنه كان حديث الجميع بسبب وضع أصابعه في فمه قبل أن تنتبه له والدته فتقوم بتنبيهه لعدم تكراره الأمر. وفي مشاهد أخرى له يقوم بعمل تعابير مضحكة بوجهه أثناء الحفلات المقامة بينما تقوم والدته بتهدئته.
أما الأميرة "تشارلوت" فكانت أكثر هدوءاً من أخيها الأصغر حيث اكتفت بتغطية أذنيها بذراعيها أثناء تحليق الطائرات. والأمير "جورج" حاول الثبات في عدم إظهار إنزعاجه من الأصوات المحيطة به، إلا أنه لم يتماسك وظهر في إحدى الصور وهو يضع يده على وجهه ليخفي إحدى عينيه.


وفي اليوم الثالث من إحتفالات اليوبيل البلاتيني، انضم الأمير "جورج" والأميرة "تشارلوت" إلى والديهما في زيارة قلعة كارديف في ويلز. التقى الطفلان بالفنانين أثناء الزيارة، كما سلموا على أفراد الشعب المتحمسون لرؤية أفراد العائلة المالكة.


أيضاً شارك الأطفال الثلاثة والدتهم في صنع كب كيك اليوبيل البلاتيني، حيث ظهر الأشقاء الثلاثة مع والدتهم في المطبخ لتحضير الكب كيك، فكان لكل واحدٍ منهم دور أداه ببراعة.


وفي اليوم الأخير ظهرت عائلة دوق ودوقة كامبريدج في حفل مسابقة اليوبيل البلاتيني وعلى شرفة القصر، وبالطبع لم يخل الحفل من مشاكسات الأمير الصغير "لويس" بينما كان اخوته مندمجين في أجواء الحفل والتلويح بالأعلام والغناء.

2- الأميرة يوجيني


نشرت الأميرة "يوجيني" صوراً لابنها "أوجست" أثناء إحتفالات اليوبيل البلاتيني خاصة أثناء عرض الطائرات فوق قصر باكنغهام. لكنها لم تُظهره بوجهه كباقي صوره التي تنشرها. لكن عدسات المصورين التقطت صوراً لـ"أغسط" بوجهه كاملاً، ثم نشرت الأميرة "يوجيني" صورة لـ"أغسط" بوجهه لأول مرة. وقد ظهر ابن الأميرة "يوجيني" وزوجها "جاك بروكسبانك" في اليوم الأخير من إحتفالات اليوبيل البلاتيني أثناء حضورهم مسابقة اليوبيل البلاتيني Platinuim Jubilee Pageant.

3- الأمير هاري وميغان ماركل


لم يظهر أبناء دوق ودوقة ساسكس؛ "آرتشي" و"ليليبت"، في أي فاعلية من فاعليات اليوبيل البلاتيني، لكن ربما ارتبط اسم "ليليبت" باليوبيل البلاتيني لموافقة يوم ميلادها اليوم الثالث من إحتفالات اليوبيل البلاتيني. ولهذه المناسبة، قادت الملكة "إليزابيث" تقديم التهنئة وسار على دربها الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا"، والأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"، حيث أرسلوا جميعاً عبر حسابهم على تويتر رسالة تهنئة ليوم ميلاد "ليليبت" الأول.
وقد وثقت عدسات المصورين وقوف "ميغان ماركل" والأمير "هاري" وسط أطفال العائلة المالكة في لقطة إنسانية يقومان بتهدئتهم بعد أن بدا عليهم جميعاً الإنزعاج من أصوات الطائرات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»