التقديم يبدأ 12 يونيو.. وظائف صحية شاغرة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن توفر عددٍ من الوظائف الصحية على اللائحة الصحية (للسعوديين والسعوديات فقط) للعمل بـ"المستشفى الجامعي" وكلية طب الأسنان.

رابط وموعد التقديم في وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

ويبدأ التقديم على الوظائف الصحية الشاغرة يوم الأحد 13 /11 /1443 هـ الموافق 12 يونيو الجاري، وذلك عن طريق المسابقة الوظيفية لمن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة حسب المسميات والشروط المعلن عنها وفق لائحة الوظائف الصحية.

من جانبها، دعت عمادة الموارد البشرية بالجامعة، من تتوفر لديهم الشروط من المواطنين والمواطنات إلى التقدم عبر رابط النظام الإلكتروني للتوظيف https://jobs.psau.edu.sa، وتسجيل معلوماتهم الشخصية وإرفاق صور من الوثائق المطلوبة بداية من يوم الأحد الموافق 12 يونيو الجاري، وحتى نهاية يوم الخميس 17 /11 /1443 هـ الموافق 16 يونيو الجاري.

وظائف صحية شاغرة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

وأوضحت الجامعة، عبر موقعها الإلكتروني، أن الوظائف الصحية الشاغرة تتمثل في الآتي:

- أخصائي علم النفس، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس في مجال علم النفس مصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية، وخبرة سنة في مجال التخصص.

- أخصائي علم النفس، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على ماجستير في مجال علم النفس مصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

- أخصائي تخاطب، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس من كلية العلوم الطبية التطبيقية في مجال التخصص مصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

- أخصائي علاج وظيفي، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس من كلية العلوم الطبية التطبيقية في مجال التخصص مصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

- فني (مساعد طبيب أسنان)، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس في مجال (أحياء، أحياء دقيقة، تقنية حيوية، فيزياء، كيمياء، كيمياء حيوية) + دورة أو شهادة في مجال التخصص مصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

- فني أشعة، المؤهلات المطلوبة: دبلوم أو برنامج أعدادي لا يقل عن عامين بعد الثانوية في مجال الأشعة مصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية، وخبرة عامين في مجال التخصص.

- فني سجلات طبية، المؤهلات المطلوبة دبلوم أو برنامج أعدادي لا يقل عن عامين بعد الثانوية في مجال السجلات الطبية مصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية، وخبرة عامين في مجال التخصص.

- فني (تقنية أسنان – تركيب أسنان)، المؤهلات المطلوبة دبلوم أو برنامج أعدادي لا يقل عن عامين بعد الثانوية في مجال (تقنية أسنان – تركيب أسنان) مصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

شروط التقديم في وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

وحول شروط التقديم في الوظائف الصحية الشاغرة، أوضحت عمادة الموارد البشرية بالجامعة أنه يشترط في المتقدم لشغل هذه الوظائف الحصول على الحد الأدنى للمؤهلات وأن تكون الخبرات في ذات الوظيفة، والحصول على التصنيف المهني من قبل الهيئة العامة للتخصصات الصحية ساري المفعول، إلى جانب اجتياز الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية.

عمادة الموارد البشرية تعلن عن خطتها التدريبية السنوية للعام 2022

وعلى صعيد آخر، كانت عمادة الموارد البشرية بالجامعة، قد أعلنت يوم 24 مايو 2022، عن خطتها التدريبية السنوية للعام الجاري 2022 لموظفي الجامعة الإداريين والفنيين، وتتضمن الخطة (مسميات البرامج التدريبية، وضوابط ترشيح الموظفين، وآلية ونماذج طلب الترشيح).

من جهته، أوضح عميد الموارد البشرية، الدكتور ماجد بن نايف الشيباني، أن خطة التدريب السنوية للعام 2022 صممت بناءً على تحليل الاحتياج التدريبي وفقًا لهيكل الجامعة التنظيمي وبما يوافق مستجدات الممارسات الحديثة على صعيد تنمية الموارد البشرية وإيمانًا بأهمية التدريب في تطوير رأس المال البشري، مضيفًا أن الخطة التدريبية تشمل 155 دورة تدريبية في 18 تخصصًا في برامج (الإدارة العليا والوسطى، الموارد البشرية، الإدارة القانونية، المشتريات والمستودعات الحكومية، إدارة الميزانية، الإدارة المالية والمحاسبة، السلوك الوظيفي، السكرتارية وإدارة المكاتب، المستشفى الجامعي، تقنية المعلومات، المكتبات والمعلومات، إدارة المشاريع، إدارة الصيانة، المراجعة الداخلية، الأمن والسلامة، إدارة أوقاف الجامعة، العلاقات العامة، والوعي الفكري).

ودعا الدكتور ماجد الشيباني، الموظفين والفنيين للاستفادة من هذه البرامج التدريبية التي تهدف إلى رفع أداء الكفاءات البشرية، وزيادة القدرات الإبداعية، والكفاءة الإنتاجية لشاغلي الوظائف الإدارية، بما يسهم في تحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية ورؤيتها.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"