بالمستندات.. سارة الطباخ تنفي كلام الشرنوبي وتؤكد أن شركتها المسئولة عنه

سارة الطباخ - الصورة من حسابها على إنستغرام
سارة الطباخ - الصورة من حسابها على إنستغرام

رفضت المنتجة سارة الطباخ ادعاء الفنان محمد الشرنوبي فسخ التعاقد بينهما، مؤكدة أن الحكم القضائي المشار إليه، صدر لصالحها وليس لصالحه كما يدعي، وأكدت أن منطوق الحكم تضمن نقل تبعية العقد بينهما للشركة الجديدة المملوكة لها وفسخ العقد القديم، وأن كل تبعات والتزامات التعاقد لا زالت سارية.

محمد الشرنوبي - الصورة من حسابه على إنستغرام

 

وعبر مستشارها القانوني أصدرت سارة الطباخ بياناً رسمياً حصل "سيدتي نت" على نسخة منه وأرفقت به ثلاثة مستندات من الحكم الصادر عن محكمة استئناف القاهرة في الاستئناف المقدم من المطرب محمد الشرنوبي ضد المنتجة سارة الطباخ، وقررت المحكمة في حيثيات حكمها الصادر بجلسة 24/5/2022 أن العقد إذا انعقد صحيحاً لازماً نافذاً ترتب عليه قوته الملزمة ولا يعد تنفيذ الالتزامات الناشئة عن العقد سبباً لانحلاله، فالالتزامات تقضي بتنفيذها إلا أن ذلك لا يؤثر على وجود العقد وكيانه، فيظل العقد قائماً رغم تنفيذ كل ما ترتب عليه من التزامات، ويقتصر الانقضاء على ما تم تنفيذه من التزامات دون أن يشكل ذلك أدنى مساس بالعقد ذاته.

منطوق الحكم الصادر من محكمة استئناف القاهرة - الصورة من مكتب سارة الطباخ
منطوق الحكم الصادر من محكمة استئناف القاهرة - الصورة من مكتب سارة الطباخ

 

وحسب البيان: وقد تم الاتفاق على تحويل هذا العقد بكافة حقوقه والتزاماته إلى شركة ذات مسئولية محدودة في أي وقت خلال هذا العقد، وقد تم الاتفاق على أن يكون اسم الشركة إيرث برودكشن، و اعتباراً من تاريخ تأسيس الشركة فإن العقد المؤرخ 1/9/2017 يكون قد تم إنهاؤه ضمناً اعتباراً من هذا التاريخ مع بقاء سائر الحقوق والالتزامات الناتجة عنه فيما قبل الإنهاء قائمة وصحيحة لكل طرف حق المطالبة بها.

وواصل البيان: لهذا حكمت المحكمة بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع إلغاء الحكم المستأنف والقضاء مجدداً بانتهاء العقد المؤرخ 1/9/2017 اعتباراً من تاريخ إنشاء شركة إيرث برودكشن في 23/5/2018 وذلك على النحو المبين بأسباب الحكم مع إلزام المستأنف بالمصروفات عن درجتي التقاضي.

واختتم: لذلك نؤكد للجميع أن جميع الحقوق والالتزامات المترتبة على العقد المحرر بين المنتجة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي قد تم تحويلها بكل ما لها وما عليها من التزامات لشركة إيرث برودكشن والتي تمثلها المنتجة سارة الطباخ، ومن ثم فإن الشركة هي مازالت الوكيل الحصري لأعمال محمد الشرنوبي طبقاً للعقد وما جاء بالحكم سالف البيان.

ويعتبر هذا الحكم حاسماً للنزاع بين الشرنوبي وسارة، ويحسم الصراع الدائر بين ما يقرب من ثلاث سنوات لصالح سارة الطباخ، ولا يجوز لأي جهة أن تسمح له بالعمل إلا بموافقة سارة الطباخ، وبالتالي حسمت الأخيرة الصراع ولذلك سوف تتحرك ضده في النقابات الفنية لإيقافه عن العمل وتطالبه بتنفيذ الحكم، وإعادة كافة المبالغ المادية التي تقاضاها خلال عمله في الأعوام السابقة بعيداً عن الشركة.

وسبق أن عبّر الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته الشديدة بحصوله على حكم نهائي لصالحه بانتهاء عقده مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج.

ونشر محمد الشرنوبي مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام، ظهر خلاله يعبر عن سعادته بانتهاء تعاقده مع الشركة، كما وعد جمهوره بطرح أغانٍ جديدة ومختلفة الفترة المقبلة.

 

 

وقال الشرنوبي في الفيديو: "مساء الفل، جماعة أنا بقيت حر بعد تلات سنين من المشاكل والقضايا ومحاولات تعطيل شغلي، المحكمة حكمت بحكم نهائي بانتهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج، وأي محاولات من الشركة أنها تطلع أي بيانات أو أنها تبعت للشركات وتقول لهم مش من حقكم تتعاونوا مع الشرنوبي هي محاولات بائسة وغير قانونية".

وأضاف: "استنوني بحضر حاجات كتير الفترة الجاية، أخيراً هعرف أغني براحتي لأن خلال التلات سنين اللي فاتوا ما كنتش عارف أغني براحتي، وأتوجه بالشكر لجمهوري، ولكل من ساندني ووقف بجانبي طوال الفترة الماضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»