أول رد من نوال الزغبي على أنباء إلغاء حفلها في دار الأوبرا المصرية

نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

غَرّدت النّجمة نوال الزغبي عبر حسابها على "تويتر" بشكل رسمي؛ لتنهي حالة الجدل التي انتشرت خلال الساعات الماضية بإلغاء حفلها المنتظر في الـ20 من يونيو (حزيران) الحالي.
وقالت الزغبي في تغريدة لها على حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة: «للتوضيح: حفل دار الأوبرا لم يَتِمّ تأجيله ولا إلغاؤه، فلا يزال في نفس التاريخ 20 -6 -2022 في القاهرة.. وأنا كتير محمسة وناطرتكن».

 


جدير بالذكر أنه قد انتشرت أخبار عن إعلان دَار الأوبرا المصرية عن تأجيل حفل النجمة اللبنانية نوال الزغبي، المُقَرّر إقامته يوم الإثنين الموافق 20 يونيو (حزيران) على خشبة مسرح النافورة، والذي سيصاحبها أوركسترا سفينكس السيمفوني، بقيادة المايسترو هاني حسن، مما فتح الباب للكثير من التكهنات عن أسباب هذا الإلغاء.

 

نوال الزغبي - الصورة من حسابها على إنستغرام


نوال الزغبي كانت قد كشفت أنّها في طريقها للوصول إلى القاهرة؛ لإحياء حفلاتها المقررة في مدن الجمهورية المختلفة، كما روّجت أيضاً لحفلها في الأوبرا المصرية، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلة: «هنا القاهرة والناس الطيبة حوالينا جمهور أم الدنيا الحبيب... بانتظاركم بدار الأوبرا المصرية الإثنين 20 يونيو»، كما شاركت أيضاً نوال الزغبي قبل ساعات قليلة، موقع بيع التذاكر الرسمي التابع لدار الأوبرا المصرية، الذي لا يزال يوفر تذاكر الحفل في الموعد المحدد سابقاً.


وكان حفل الفنانة نوال الزغبي قد تعرض للإلغاء العام الماضي، حيث كانت ستحيي الفنانة حفلاً كان من المقرر تنظيمه عقب إعلان اسم الفائزة بلقب Miss Elite World مساء يوم السبت 29 مايو (أيار) 2021، حيث تَدَخّلت شرطة السياحة المصرية وقتها، بعد ملاحظة تجمهر عدد كبير من الجمهور في فعالية ضخمة، دون الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، والتي فرضتها الحكومة المصرية وقتها.

نوال الزغبي تعلن عن موعد حفلها - الصورة من حسابها على "تويتر"


وألغت شرطة السياحة المصرية الحفل، عَمَلاً بالقانون الذي أَقَرّته الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا واتباع الإجراءات اللازمة لذلك.
يذكر أنّ الفَنّانة نوال الزغبي، كانت قد طرحت مؤخراً أغنية «ليس باجي على بالك»، وهي من كلمات أمير تيماء، وألحان عمرو مصطفى.
ويقول مطلع الأغنية: «إيه يعني مشيت.. إيه اكتفيت بالمسافة واشتقت حبيبي عوام.. يلومون الناس لا يلومون الناس.. لن أنسى أبداً مع الأيام.. عشت كل يوم وأنا معك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».