كيف ردت نبيلة عبيد بعد ترشيح سعد لمجرد لها للقيام بدور البطلة في كليب غنائي معه؟

نبيلة عبيد - صورة من صفحتها على " انستغرام"
نبيلة عبيد - صورة من صفحتها على " انستغرام"
رحبت الفنانة نبيلة عبيد بفكرة قيامها بدور البطلة في كليب غنائي للفنان سعد لمجرد، بعد اختيارها من بين عدة فنانات لتكون بطلة لكليب له، خلال ظهوره ببرنامج تليفزيوني.
وكان سعد لمجرد قد حل ضيفا على الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج "صدى الملاعب" المذاع عبر قناة MBC1، حيث وجه إليه سؤالاً عن ثلاث نجمات يختارهن للظهور معه في أحد أغانيه المصورة بطريقة الفيديو كليب.
ورد سعد لمجرد على السؤال قائلا : "أمي، السيدة منى واصف، ونبيلة عبيد"، ثم استدرك قائلاً : "سوري، السيدة نبيلة عبيد".
وأعادت نبيلة عبيد نشر ذلك المقطع من البرنامج، وكتبت معلقة على حديث سعد لمجرد : "الجمال عدى الكلام....وسعد لمجرد عدى بجماله و ذوقه و لباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه و محبته....طبعا احب اكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا خاصة انا ممن بيحبون اغانيك و ربنا معاك دايما و يوفقك...اما الصديق الغالي الاعلامي الكبير مصطفى الاغا فمحبتي واصلالك من زمان....وانتو كمان اصدقائي لكم كل الحب. مساكم عطره رقي.... نبيلة عبيد".
جدير بالذكر ، أن الفنانة نبيلة عبيد شاركت في مسلسل " سكر زيادة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، والذي دارت أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.
والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»