وظائف شاغرة للجنسين في الهيئة الملكية لمحافظة العلا.. الشروط وطريقة التقديم

وظائف شاغرة للجنسين في الهيئة الملكية لمحافظة العلا.. الشروط وطريقة التقديم
الهيئة الملكية لمحافظة العلا

كشفت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين، في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الهيئة الملكية في محافظة العلا.

المسميات الوظيفية جاءت كالآتي:

• منسق البرامج.

• مصمم جرافيك.

• القدرات البشرية.

• مدير بيانات التراث.

• قيادة المحتوى التراثي.

• مدير إدارة التراث الثقافي.

• مدير الامتثال للتراث الثقافي.

• أخصائي تقييم التراث الثقافي.

طريقة التقديم جاءت كالتالي:

وبينت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أن التقديم متاح عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 8 يونيو 2022م.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول على الرابط.

اختتام فعاليات مؤتمر الحِجر الثاني للحائزين على جائزة نوبل وأصدقائهم بالعُلا

وفي سياق أخر، فقد اختتمت، مؤخراً، فعاليات مؤتمر الحِجر الثاني للحائزين على جائزة نوبل وأصدقائهم، الذي نظمته الهيئة الملكية لمحافظة العلا لمدة ثلاثة أيام، وذلك بالتعاون مع شركة "ريتشارد أتياس وشركاه"، ناقش خلالها المشاركون مجموعة من الموضوعات، منها توفير الخدمات والرعاية الصحية والتعليم.

واستقطب المؤتمر نخبة من الفائزين بجوائز نوبل، وبوليتزر ولوريال اليونسكو للمرأة في مجال العلوم، وجائزة الملك فيصل العالمية وجائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، إضافةً إلى نخبة من الشخصيات البارزة لمناقشة التحديات الرئيسة التي تواجهها البشرية تحت عنوان "فرصة لاتخاذ قرارات حاسمة في أوقات مصيريّة".

وسيعلن المشاركون عن التوصيات التي توصلوا إليها خلال المؤتمر في الأيام المقبلة، بهدف تحفيز صنّاع القرار في مختلف أنحاء العالم، بمن فيهم قادة الدول ورؤساء المنظمات الدولية والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والمواطنين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة البشرية وتطورها في القرن الحادي والعشرين.

عن الهيئة الملكية لمحافظة العلا

تأسست الهيئة الملكية لمحافظة العلا بتاريخ 20 يوليو 2017، بناءً على أمر ملكي يقضي بإنشاء الهيئة برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وتهدف الهيئة إلى تطوير محافظة العلا على نحو يتناسب مع قيمتها التاريخية وما تشتمل عليه من مواقع أثرية، وتحقيق المصلحة الاقتصادية والثقافية والأهداف التي قامت عليها رؤية السعودية 2030، كما تهدف إلى تنويع مصادر الدخل، وتوسيع قاعدة الاقتصاد السياحي ما يدفع عجلة النمو الاقتصادي والسياحي، وخلق وظائف في السعودية.

وتستهدف الهيئة خلق 35 ألف وظيفة، والمساهمة بـ 120 مليار ريال (32 مليار دولار) في الناتج المحلي الإجمالي على مدى السبعة عشر عامًا القادمة.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"