أمر ملكي كريم بتمديد خدمة صالح التركي أمينا لمحافظة جدة

صالح التركي
صالح التركي

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، صدور أمر ملكي كريم بتمديد خدمة صالح بن علي التركي أميناً لمحافظة جدة لمدة أربع سنوات.

ومن جهته قدم صالح بن علي التركي الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على هذه الثقة الغالية، مؤكدا بأن ثقة ولاة الأمر بتمديد عمله أمينا لمحافظة جدة هي مسؤولية مضاعفة.

وأضاف: بأن هذه الثقة الملكية الغالية تحتم علينا بذل المزيد من الجهود لنكون عند حسن ظن ولاة الامر حفظهم الله خدمة لديننا و مليكنا ووطننا.

عن صالح التركي

يذكر أنه قد صدر مرسوم ملكي بتاريخ 27 يوليو عام 2018 من قِبل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يقضي بتعيين صالح أميناً لمحافظة جدة بمرتبةٍ ممتازة

وأكد صالح أنّ أمانة جدة ستقوم بجميع الإصلاحات اللازمة ومعاقبة المخالفين وأنّ مشاريع الصيانة سوف تتوالى بشكلٍ أكبر وأكثر نجاحاً.

الجانب الإجتماعي

كما أنّ لصالح عددٍ كبير من المبادرات الاجتماعية والخيرية الهادفة وأهمها إنشائه لشركة خياطة ونسيج وتخصيصها لتوظيف الصم والبكم، والراعي الرسمي لجمعية زواج في جدة وأنشأ عدد من مراكز التدريب والتأهيل الخاصة لتطوير مهارات الشباب التي يعمل نسبة كبيرة من الشباب الذين يتخرجون منها في شركة نسما وبالإضافة إلى قيامه بتوقيع اتفاقية بين أمانة جدة وإمارة مكة من أجل دعم العمل التطوعي في المملكة.

الجوائز و التكريمات التي حاز عليها

تمّ اختياره من قبل جمهورية النمسا في العام 2010 قنصلا لها في مدينة جدة، وفي العام الذي تلاه استلم جائزة الملك سلمان لدعم الشباب

كما تمّ تكريمه من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية كأحد أهم الداعمين للعمل الاجتماعي وفي عام 2018 كرمه الأمير فيصل بجائزة مكة للتميز في العمل الإنساني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"