محادثات عن مشاركة ليدي غاغا في Joker 2 بدور هارلي كوين

ليدي غاغا- الصورة من حسابها على إنستغرام
ليدي غاغا- الصورة من حسابها على إنستغرام
تجري "ليدي غاغا" محادثات مبكرة مع النجم المقابل "خواكين فينيكس" في تكملة المخرج "تود فيليبس" لفيلم Joker، فيلم Warner Bros الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2019، والذي حقق نجاحاً بقيمة مليار دولار أمريكي استنادًا إلى شخصية DC.

مشاركة ليدي غاغا في Joker 2


بحسب موقع Hollywood Reporter، من المتوقع أن تؤدي "ليدي غاغا" شخصية "هارلي كوين" بينما يتم الاحتفاظ بالتفاصيل حول شخصيتها، لكن Joker معروف بعلاقته المسيئة مع "هارلي كوين"، وهي طبيبته النفسية في المؤسسة العقلية المعروفة باسم Arkham Asylum، التي وقعت في حبه وتصبح صديقة وشريكة له في الجريمة.
إذا تم التوصل إلى صفقة، فإن "غاغا" ستلعب دور "كوين". ومع ذلك، فإن دورها الجديد موجود في عالم مختلف عن "هارلي كوين" الذي أدته "مارغوت روبي"، التي ظهرت مؤخراً في فيلم The Suicide Squad لعام 2021 بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى.
هذا بالإضافة إلى أن الجزء الثاني من الفيلم من المحتمل أن يكون موسيقياً، وأن تقدم "ليدي غاغا" عدة أغاني في الفيلم.
من غير الواضح ما إذا كان "فيليبس" وشركاه سيستخدمون شخصيات DC أخرى أو يضربون بمفردهم، كما فعلوا في كثير من الحالات مع فيلمهم الأول.

الكشف عن تكملة فيلم Joker


في الأسبوع الماضي، كشف "تود فيليبس" على وسائل التواصل الاجتماعي عن عنوان المشروع الجديد Joker: Folie à deux وهو العنوان الذي يشير إلى مصطلح طبي لاضطراب عقلي متطابق أو مشابه يصيب شخصين أو أكثر، عادةً أفراد من نفس العائلة. وبينما أظهر نفس المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي أن "فينيكس" يقرأ النص، أخبرت المصادر صحيفة Hollywood Reporter أن Warner Bros لم تُبرم بعد صفقة مع الممثل، مع تعمق الجانبين في ذلك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»