My You.. أغنية جديدة منفردة من عضو BTS جونغكوك

جونغكوك- الصورة من موقع MTV
جونغكوك- الصورة من موقع MTV
بينما تُكمل فرقة BTS 9 سنوات (أو Festa كما يُطلق على الذكرى السنوية للترسيم) يوم الإثنين 13 يونيو، قام عضو الفرقة "جونغكوك" Jungkook بإهداء ARMY أغنية جديدة في منتصف الليل. فقد أصدر أغنية جديدة، تسمى My You، التي تُعد تفاني عاطفي للجماهير الذين تعلقوا بالفرقة منذ ترسيمهم، فيها يشكر "جونغكوك" على المسار المعجبين على كل حبهم الحقيقي ودعمهم، وفقاً لموقع The Indian Express.

كتب "جونغكوك": "عندما أفكر فيكم جميعاً، فإن هذه المشاعر التي تثير داخلي هي غامرة لدرجة أنني كنت أفكر أحياناً، ماذا لو اختفى كل هذا؟ أو ماذا لو كان هذا كله حلم؟ لذلك كتبت هذه الأغنية بناءً على تلك الأفكار. ولأنني قلق من أن أجواء الأغنية قد تصبح محبطة للغاية، حاولت ملء الأغنية بكلمات جميلة. هذه الأغنية لكم وحدكم، وآمل أن تصبح أغنية تمنح الأمل والضوء والقوة لكلي من كتب الأغنية ولكم من استمع إليها. أنا ممتن دائماً لـARMY، ودعونا نصنع الكثير من الذكريات الأفضل في المستقبل!"
لمرافقة الأغنية المنفردة، تم تحميل مقطع فيديو رائع مع كلمات تتدفق عبر رسائل Android النصية وقصص ومشاركات إنستغرام وواجهة مستخدم لتشغيل الموسيقى.

أحدث إصدارات BTS


عادت BTS لإصدار ألبوم جديد بعنوان Proof، جنباً إلى جنب مع ثلاث أغاني جديدة،Yet to Come (The Most Beautiful Moment)، Run BTS وFor Youth، بالإضافة لتعديلات على أغاني قديمة لتظهر بشكل جديد. أيضاً أطلقت المجموعة أيضاً متاجر منبثقة في نيويورك ولوس أنجلوس من أجل سلع حصرية للألبوم ومن الإصدارات الموسيقية السابقة.
وللاحتفال بالسنوات الماضية والإنجازات العديدة التي حققوها خلالها، دعا أعضاء BTS الرابر الأمريكي "أندرسون باك" لتزيين المسرح معهم خلال أحد العروض. شارك الفنان المسرح مع الفرقة وهم يغنون ويتأرجحون لأغنية Yet to Come. عزف عضو Silk Sonic على الطبول بينما غنت فرقة BTS المسار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»