آمبر هيرد في أول لقاء تليفزيوني: جوني ديب أساء إليّ جسدياً ونفسياً

جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع BBC
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع BBC

بعد ما يقرب من أسبوعين من حكم هيئة المحلفين بأن "آمبر هيرد" قد قامت بتشويه سمعة زوجها السابق "جوني ديب"، تواصل "آمبر هيرد" الدفاع عن نفسها. في مقابلة حصرية مع "سافانا جوثري" ببرنامج Today على شبكة NBC، يتم بثها في جزأين؛ الثلاثاء ويتم استكمالها غداً الأربعاء من هذا الأسبوع، بينما تُذاع الحلقة كاملة يوم الجمعة على Dateline، قالت ممثلة Aquaman إنها لن تتراجع عن شهادتها في المحكمة وأن "ديب" جسدياً ونفسياً أساء إليها.

آمبر هيرد تخرج عن صمتها وتتحدث علانية

 

قالت "هيرد" في المقابلة المتعلقة بقضية التشهير البارزة لها مع "ديب": "حتى يوم موتي، سأقف بجانب كل كلمة في شهادتي". تقول "آمبر هيرد" إنها متمسكة بالشهادة التي أدلت بها خلال المحاكمة المثيرة للجدل التي استمرت ستة أسابيع ضد زوجها السابق "جوني ديب"، مؤكدة أنها قالت الحقيقة دائماً. وقالت "هيرد" في أول مقابلة لها بعد صدور الحكم، بعد أسبوعين من منح هيئة المحلفين "ديب" أكثر من 10 ملايين دولار وتبرير مزاعمه بأنها كذبت بشأن إساءة "ديب" لها: "هذا كل ما تحدثت عنه. وقد تحدثت إلى السلطة. لقد دفعت الثمن". وقالت "هيرد" في المقابلة: "حتى يوم موتي، سأقف بجانب كل كلمة في شهادتي. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنني كنت أقول الحقيقة دائماً". وقالت "هيرد" في مقطع المقابلة يوم الثلاثاء: "هذا هو أكثر شيء مذل وفظيع مررت به على الإطلاق". ووصف "هيرد" زواجها من "ديب" بأنه كان ساماً.

 

واستكملت "هيرد": "فعلت وقلت أشياء فظيعة ومؤسفة طوال علاقتي. لقد تصرفت بطرق مروعة ، يكاد لا يمكن التعرف عليها بنفسي. أشعر بالأسف الشديد. وعندما سألت "غوثري"، "هيرد" عن التسجيلات الصوتية المقدمة إلى المحكمة والتي يبدو أنها تظهر الممثلة تقول إنها حرَّضت على مشاجرات جسدية مع "ديب"، أصرت "هيرد" على أنها أصبحت عنيفة جسدياً مع زوجها السابق فقط عندما حاولت الدفاع عن نفسها منه. وأكدت "هيرد" أن المقتطفات الثانية والعشرين من التسجيلات الصوتية لا تمثل الأشرطة الكاملة التي تستغرق ساعتين أو ثلاث ساعات. ومن جانبه قال "ديب"، الذي لم يجرِ مقابلة رسمية بشأن القضية بعد: "إن الحكم أعاد لي حياتي".

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

رفع "ديب" دعوى قضائية ضد "هيرد" بتهمة التشهير في ولاية فرجينيا خلال مقال رأي كتبته في ديسمبر 2018 في صحيفة Washington Post ووصفت نفسها بأنها شخصية عامة تمثل العنف المنزلي. قال محاموه إن المقال تعرض للتشهير به رغم أنه لم يذكر اسمه قط. على الرغم من أن هيئة المحلفين انحازت إلى "ديب"، إلا أن "هيرد" حصلت أيضاً على 2 مليون دولار بسبب ادعائها أن أحد محامي "ديب" قد شوه سمعتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»