بالصور.."Big Wavez" أول لعبة من نوعها في العالم يستقطبها موسم جدة

سيتي ووك بموسم جدة تستقطب  Big Wavez كأول لعبة من نوعها في العالم
سيتي ووك بموسم جدة تستقطب Big Wavez كأول لعبة من نوعها في العالم
اللعبة
اللعبة
سيتي ووك بموسم جدة تستقطب  Big Wavez كأول لعبة من نوعها في العالم
اللعبة
2 صور

استقطبت متطقة "سيتي ووك" في موسم جدة لعبة Big Wavez التي تعد أول لعبة من نوعها في العالم؛ والتي جسدت الإقبال الكبير عليها من قبل الزوار؛ في استحضارٍ لخوض تجربة مائية مشوقة وفريدة من نوعها.

مميزات اللعبة

وتتميز هذه اللعبة العالمية بطابعها الصيفي وخاصية الأمواج الباردة التي توفرها والتي تمنح الزائر تجربة استثنائية، حيث تستقطب يومياً 400 زائر في الساعة وعلى مدى 8 ساعات من العمل.

وأوضح المشرف في المنطقة أحمد العطاس أن اللعبة تم تصميمها في العام 2021 من قبل شركة إيطالية متخصصة في الألعاب المائية، وتواجدت اللعبة قبل 3 أشهر في موسم جدة وتعمل على أرضية مخصصة لتتزامن مع تشغيل اللعبة، وتحمل الضغط العالي من الأمواج، موضحاً أن تركيب اللعبة استغرق حوالي شهر ونصف.

وأكد أن هذه اللعبة تتمتع بقدر عالي من وسائل الأمن والسلامة وتستقبل كافة الشرائح من الزوار لخوض تجربة صيفية بطابع عالمي وحصلت اللعبة على شهادة TUV المختصة بإدارة السلامة الوظيفية لتشغيل الألعاب.

عن اللعبة

وقال المشرف على المنطقة: يصل ارتفاع تجربة هذه اللعبة لـ 15م، حيث ترتقي الأمواج في ارتفاعها لغاية 30 م وتتسع إلى 20 شخصاً في التجربة الواحدة التي يقضي فيها الزائر 3 دقائق يعيش فيها الزائر تجربة فريدة مع الأمواج.

وتواصل مناطق فعاليات موسم جدة عروضها العالمية المتميزة مع بدء الإجازة المدرسية المطولة، واستقبال الزوار والسائحين من داخل المملكة وخارجها؛ للاستمتاع بأجواء من الفرح والمغامرات والجلسات العائلية.

ويجد عشاق البحر والفعاليات البحرية والرياضية ما يتمنون في جدة ويفز ونادي اليخوت اللتين تستقطبان يومياً العديد من الزوار من محبي الرياضات والمغامرات البحرية، في حين يحظى الأطفال بنصيب وافر من الفعاليات والمعارض والعروض المفضلة لهم التي تناسب اهتماماتهم في مختلف مواقع الفعاليات. ويتجه محبو العروض الفنية والمسرحية والغنائية للمسارح والمواقع التي تلبي رغباتهم بعروضها اليومية المتنوعة، بينما تشهد جدة جنغل إقبالاً من هواة الأدغال واكتشاف حياة الحيوانات ومعلوماتها، حيث توفر جنغل لهم العديد من التجارب والفعاليات الحية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"