دنيا سمير غانم برفقة زوجها تحتفل بيوم ميلاد كريم محمود عبد العزيز

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
احتَفَلَت النّجمة دُنيا سمير غانم بيوم ميلاد زميلها النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث نشرت تهنئة له عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على انستغرام.
ونشرت دنيا العديد من الصور مع كريم وزوجته، حيث كانت برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، فيما كانت بعض الصور لهما فقطـ، وهَنّأت دنيا، كريم محمود عبد العزيز، لتقول له: «عيد ميلاد سعيد يا كوكي يا جامد».
دنيا سمير غانم تحتفل بيوم ميلاد كريم محمود عبد العزيز

ويعيش النجم كريم محمود عبد العزيز حالة فنية نشطة بعرض مسلسله البيت بيتي مع نجم الكوميديا مصطفى خاطر، وميرنا جميل، ومحمد محمود عبد العزيز، وإيمان الشريف، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وأوتاكا، وياسر علي ماهر، وعلا رامي، ومي القاضي وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.
وبالنسبة للنجمة دنيا سمير غانم، فتنتظر طرح جديد أعمالها فيلم «سليم أهالي» في دور العرض السينمائي، الذي من المنتظر أن ينافس في موسم عيد الأضحى، حيث من المقرر نزوله يوم 6 يوليو (تموز) المقبل.
فيلم «تسليم أهالي» يشارك في بطولته النجمة دُنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول مطاردة الفنانة لوسى لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حُبّها الشديد لهشام ماجد الذي يُجِسِّد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهما إلى الهروب من لوسى لكي يتزوجا، وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.
على الجانب الآخر، تُحَضّر دنيا لتجربة مسرحية جديدة، بمشاركة الفنان علي ربيع، حيث تدور أحداثها في إطار كوميدي حيث يجري المخرج أوتاكا مفاوضات لاختيار المسرح المقرر أن يشهد العروض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»