شاهد بالفيديو.. ما حقيقة مرض عادل إمام وما دور أحفاده في تفاعله مع الأخبار المنتشرة عنه؟

عادل إمام - الصورة من حسابه على انستغرام
عادل إمام - الصورة من حسابه على انستغرام

نفى المنتج عصام إمام شقيق النجم المصري الكبير عادل إمام كل الأخبار المتداولة مؤخراً حول صحة شقيقه وأكد أنه بخير وصحة جيدة ويعيش حياته بشكل طبيعي.

وقال عصام في حديث لبرنامج "MBC Trending": "الزعيم بخير وصحة جيدة وفي الحقيقة نحن نستغرب كم الأخبار والشائعات التي تلاحق عادل إمام ولكن أعتقد أن هذا الخبر يتصدر الترند وهذا يعني تحقيق مكاسب مالية لمطلقي الشائعات ".

وأكد عصام أنه تلقى اتصالات من استراليا للاطمئنان عن صحة عادل إمام بعد انتشار أخبار تدهور حالته الصحية وقال: "الحمد لله رب العالمين هو بخير وهذه الاتصالات والاهتمام هي دليل على حب الناس ولهفتهم".

وأضاف عصام إمام: "أضف إلى ذلك لو أن الزعيم دخل مستشفى بالفعل ليس فقط مصر من ستعرف بل العالم كله سيعرف ونحن لم نعد نهتم لتلك الشائعات والأخبار".

وعن تعاطي عادل إمام مع الشائعات وردود أفعاله حولها قال عصام: "عادل إمام سمع تلك الأخبار مرة أو مرتين وعندها دخل أحفاده إليه واحتضنهم وصاروا يصرخون "جدو" "جدو" ويبكون عندها احتضنهم وقال لهم جدكم زي الفل وتمام وبعد ذلك لم يعد يهتم بكل تلك الأخبار".

وكان عصام قد أعلن عن فيلم جديد لشقيقه عادل إمام بعنوان "الواد وأبوه" والذي سيجمعه بنجليه محمد ورامي إمام.

 
شقيق عادل إمام يطمئن جماهيره وينفي الأخبار المتداولة عن تدهور صحته عبر #MBCTrending

شقيق عادل إمام يطمئن جماهيره وينفي الأخبار المتداولة عن تدهور صحته عبر #MBCTrending #MBC4 اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIP https://bit.ly/3NrWbAq

Posted by MBCTrending on Wednesday, June 15, 2022

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»