"غوفالي" تستقبل أولى ليالي فعالياتها اليوم ضمن موسم جدة

اجواء منطقة غوفالي
أجواء منطقة غوفالي
غوفالي تستقبل زوار موسم جدة
غوفالي تستقبل زوار موسم جدة
اجواء منطقة غوفالي
غوفالي تستقبل زوار موسم جدة
2 صور

بطابع ريفي ووسط أجواء جبلية تنطلق اليوم الجمعة أولى ليالي فعاليات منطقة غوفالي بأجواء ممتعة وبمشاركة فرقة ال Dj KATIKA و الـ Dj ZEE، التي تعد وجهة جديدة لزوار الموسم وبيئة جمالية لعشاق الهدوء والاسترخاء.

ما يميز منطقة غفالي

وتتميز المنطقة باعتدال أجوائها ونسبة الرطوبة المنخفضة فيها حيث تم بناء وتجهيز المساحة الخاصة بالفعالية بأرضية مفروشة بالحصى الصغير "جرافيل" لتعطي الطابع الريفي الجبلي بالإضافة لممرات المشاة، وممرات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان موسم جدة 2022 قد وجه بوصلة فعالياته للسياحة الجبلية التي تتميز بها منطقة "غوڤالي" في مركز عسفان، وتمتد "غوفالي" على مساحة 30,000 متر مربع؛ وتم بناء مرافق فعالياتها على مساحة 10,000 متر مربع، وتم الحفاظ على 20,000 متر مربع كمساحة تطويرية للمراحل القادمة التي يجري دراستها بناءً على الزيادة في أعداد الزوار.

عن منطقة غفالي

يذكر أن منطقة "غوفالي" تقدم العديد من الفعاليات المصاحبة لموسم جدة وتشمل مواقع الفعاليات بالمنطقة على جلسات شراعية وعصرية ومطاعم ومقهى غوفالي ومسرح صخري ومواقف وخدمات متكاملة للزوار.

فعاليات موسم جدة متواصلة

يذكر أن فعاليات وعروض مناطق الموسم المختلفة متواصلة بشكل يومي، حيث تشهد جدة جنغل تجارب السفاري وممشى الغابة وفعاليات الرماية ومعرض المحنطات والعديد من العروض المشوقة ذات العلاقة بالحيوانات والطيور، كما تقدم جدة بيير الكثير من الفعاليات الترفيهية لزوارها من عروض حية وتفاعلية وتجارب سيلفي ستديو، وجدة لاونج، وثورباك هاوس، وتشل زون، وانرجايزر، واباندوند آيلاند، وتستقطب سيتي ووك زوارها بتجربة "Big Waves" المائية في جوٍ من الحماس لأول مرة، وألعاب الخفة، والعديد من الفعاليات الجاذبة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"