المقابلة الكاملة لآمبر هيرد في Dateline: اللحظات الرئيسية للممثلة التي تشارك حقيقتها

جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من حساب Dateline NBC على إنستغرام
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من حساب Dateline NBC على إنستغرام
بعد أيام من تشويق الجمهور وإذاعة مقتطفات مختلفة، تم بث الحلقة الخاصة الكاملة من Dateline على قناة NBC ليلة الجمعة، حيث جلست "آمبر هيرد" في مقابلة استمرت ساعة مع الصحفية "سافانا جوثري"، وفقاً لموقع Marca.
في الحلقة لم تتراجع "جوثري" عن استجواب "هيرد" وتحديها بما يخص هزيمتها في المحكمة لزوجها السابق "جوني ديب"، بينما زعمت "هيرد" أنها لا تزال تحب "ديب" وانفتحت حول بعض أكبر الخلافات في القضية.

آمبر هيرد تلقي باللوم على وسائل التواصل الإجتماعي

في الحلقة أيضاً، حافظت الممثلة على التمسك ببراءتها لكنها قالت إنها لم ترغب أبداً في لعب دور الضحية، لكنها ألقت باللوم على وسائل التواصل الاجتماعي في جعلها تخسر القضية أمام الرأي العام، مشيرة إلى أن المحلفين تأثروا بهم.
قالت "هيرد": "مررت بمجموعة من الناس في المدينة رافعين لافتات تقول أشياء لا يمكن تكرارها على التلفزيون. رأيت قاعة المحكمة ممتلئة بمشجعي الكابتن "جاك سبارو"- في إشارة لـ"جوني ديب"- الذين أتوا من جميع أنحاء العالم. وقد شاهدت هيئة المحلفين كل ذلك".

آمبر هيرد تأسف لما فعلته

عندما سُئلت عما إذا كان يجب عليها التمسك بسلوكها السيئ في العلاقة، والذي تم إثباته في المحكمة عبر أشرطة صوتية، قدمت "هيرد" إجابة غير متوقعة. قالت إنها لم تعد نفس الشخص من الأشرطة وأن هناك العديد من الأشياء التي ندمت على فعلها.
قالت "هيرد": "هناك إجابة لهذه الأشياء التي تقولينها. تسمعين صوتي في تلك الأشرطة الصوتية- إنه ليس صوتي الآن، وليس من أنا الآن. لقد فعلت وقلت أشياء فظيعة ومؤسفة طوال علاقتي. تصرفت بنفسي بطرق مروعة لا يمكن التعرف عليها تقريباً. هناك الكثير مما يؤسفني".
واستكملت: "لقد فعلت كل ما في وسعي للدفاع عن نفسي والحقيقة. أتطلع إلى عيش حياتي ولدي حياة طويلة أمامي. وسأستمر في السير ورأسي مرفوعة".

آمبر هيرد تخفي أكاذيبها

واجهت "جوثري" الممثلة "آمبر هيرد" بشأن الادعاء بأنها ستتبرع بمبلغ 7 ملايين دولار من تسوية الطلاق للجمعيات الخيرية، بينما قارنت "هيرد" الوضع بدفع الرهن العقاري.
قالت "هيرد": "أعتقد أنه عندما تقول لشخص ما اشتريت منزلاً، هل تكذب؟ لأنك لم تدفع ثمنه بالكامل في تلك المرحلة. لقد قطعت تعهداً وهذا التعهد يتم على مر الزمن في طبيعته".
"هيرد"، التي قالت إنها ستظل متمسكة بقصتها حتى يوم احتضارها، تم استدعاؤها أيضاً لأنها ادعت أنها لم تبدأ في شجار جسدي مع "ديب" على الرغم من الأشرطة الصوتية التي تثبت خلاف ذلك. أيضاً أشارت "جوثري" أنه لم تزعم أياً من صديقات "ديب" أنه أساء إليهن.

آمبر هيرد تشارك أدلة جديدة ضد جوني ديب


تضمنت مقابلة Dateline أيضاً ملفاً من الملاحظات التي يُزعم أنها كتبها الطبيب النفسي لـ"هيرد" والتي توضح بالتفصيل سنوات من سوء المعاملة من قِبَل "ديب". وزعم محامو "هيرد" أنهم لم يتمكنوا من استخدام الوثائق كدليل أثناء المحاكمة، وتعتقد الممثلة أنها كانت ستربح القضية لو سُمح بالملاحظات في المحكمة.
قالت "هيرد": "هناك عدد سنوات من الملاحظات يعود تاريخها إلى عام 2011 منذ بداية علاقتي التي أخذها طبيبي، الذي كنت أبلغه عن الإساءة".

آمبر هيرد تحب جوني ديب

على الرغم من التصريح بأن الشهادة حول الاعتداء والعنف أمام غرفة كاملة من الأشخاص الذين أعربوا عن تكذيبهم لها كانت تجربة مؤلمة، تزعُم "هيرد" أنها لا تزال تحب "ديب". تقول إنه قد يكون من الصعب فهم ذلك ولكن أولئك الذين وقعوا في الحب سيعرفون ما تعنيه.
قبل بث المقابلة، تحدى المتحدث باسم "هيرد"، "جوني ديب" وفريقه للجلوس مع "جوثري" أيضاً. "هيرد"، التي شددت على أنها لا تريد أن تلعب دور الضحية، ستستمر في قول حقيقتها حتى يصدقها أحد، وربما تعلم بالفعل أن الأمر لن يكون سهلاً.
قالت "هيرد": "أنا لست ضحية جيدة، لقد فهمت ذلك. لست ضحية محبوبة. أنا لست قديسة. أنا لا أطلب من أي شخص أن يحبني. لكن عندما أدليت بشهادتي، طلبت من هيئة المحلفين أن يروني كإنسانة. لقد وعد بأن يدمّرني- أشعر كما لو أنه فعل ذلك."
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»