صحيفة ألمانية تؤكد انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ

صورة اللاعب ساديو ماني
ساديو ماني
صورة ساديو ماني
السنغالي ساديو ماني - الصورة من صحيفة بيلد الألمانية
صورة اللاعب ساديو ماني
صورة ساديو ماني
2 صور

نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريرًا أكدت من خلاله إتمام صفقة انتقال السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، لمدة 3 سنوات، بعد توصل الأخير مع الفريق الإنلجليزي لاتفاق.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن السنغالي انتقل إلى صفوف البافاري مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو كحد أقصى من مدفوعات المكافآت.

وتواجد حسن صالح حميديتش، مدير الرياضة في بايرن ميونيخ، في المملكة المتحدة منذ أيام، لحسم صفقة انتقال ساديو ماني إلى الفريق البافاري، وبالفعل انتهت المفاوضات التي جرت في مدينة مانشستر بين حميديتش وجوليان وارد مدير الرياضة في ليفربول بالموافقة على طلب الفريق الألماني.

وكان ليفربول الإنجليزي يريد الحصول على 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمكافآت لصالح ماني، مقابل إتمام الصفقة، إلا أن الجانب الألماني أصرّ على ألا يتجاوز المبلغ بالكامل 40 مليون يورو، إلا أن الإنجليز وصلوا المبلغ الكامل إلى 41 مليون يورو.

وتقدم الفريق الألماني بالعرض 3 مرات، حيث رفض الفريق الإنجليزي العرضين الأولين، حيث لم يكونا على المستوى المطلوب لصالح الريدز، إلا أنه في النهاية وافقوا على العرض الثالث وتمت الصفقة بنجاح، بحسب "بيلد" الألمانية.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم، إن ساديو ماني سيصل إلى ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا للانتقال والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأوضح رومانو، في تدوينة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن النجم السنغالي سيوقع عقد مع العملاق البافاري لمدة ثلاث سنوات، وستكلف الصفقة بايرن ميونيخ 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 6 ملايين يورو إضافات ومكافآت على الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا وفي حال الفوز بجوائر فردية أيضًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"