الإمارات تتصدر بطولة التحدي للجوجيتسو

منافسات تحدي للجوجيتسو. الصورة من "وام"
منافسات تحدي للجوجيتسو. الصورة من "وام"
استقطاب مشاركات الفئات الأصغر سنًّا. الصورة من "وام"
استقطاب مشاركات الفئات الأصغر سنًّا. الصورة من "وام"
منافسات تحدي للجوجيتسو. الصورة من "وام"
استقطاب مشاركات الفئات الأصغر سنًّا. الصورة من "وام"
2 صور

تم يوم أمس الأحد الموافق 19 يونيو إسدال الستار على منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو التي أقيمت على مدار يومين في جامعة الإمارات في مدينة العين وسط حضور جماهيري كبير وتواجد لمئات الأسر والعائلات الذين حضروا لمؤازرة أبنائهم وتشجيعهم.

منافسات تحدي للجوجيتسو


وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" حضر منافسات يوم أمس كل من: "محمد سالم الظاهري" نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، و"يوسف عبدالله البطران" عضو مجلس إدارة الاتحاد، و"خلفان النايلي الشامسي" عضو المجلس الاتحادي الوطني، وعدد من مسؤولي الاتحاد وممثلي الأندية والأكاديميات والجهات الداعمة والشريكة.

وفي ختام منافسات اليوم الثاني للبطولة، حصد نادي العين المركز الأول برصيد 1760 نقطة، وحل لاعبو الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في مركز الوصيف برصيد 1724 نقطة، ليكون المركز الثالث من نصيب أكاديمية بالمز الرياضية برصيد 1493 نقطة.

أما على صعيد ترتيب الدول حلت دولة الإمارات في الصدارة برصيد 5131 نقطة، والبرازيل ثانيًا برصيد 659 نقطة، والأردن في المركز الثالث برصيد 530 نقطة.

استقطاب مشاركات الفئات الأصغر سنًّا


من جهته قال "يوسف عبدالله البطران":" تواصل بطولة التحدي للجوجيتسو تحقيق أهدافها في استقطاب مشاركات أكبر للفئات السنية الأصغر سنًّا، وترسخ مكانتها ضمن خطط الاتحاد الرامية إلى اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال القادرين على المنافسة عالميًّا".

وأضاف "البطران" قائلًا:" إنّ بطولة التحدي خرجت مميزة من خلال المستويات القوية التي قدمها اللاعبون واللاعبات على الرغم من حداثة عهدهم في اللعبة، ونال أداء بعض المواهب في النزالات إعجاب أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذين يسعون باستمرار إلى تدعيم صفوفه باللاعبين الأكثر تميزًا، وساهم الحدث في توفير خيارات متعددة أمام المدربين ما يعد أحد أبرز مكاسب البطولة.

كما أشاد "البطران" بالدور الكبير الذي تلعبه الأسرة باعتبارها شريكًا أساسيًّا للاتحاد في تنفيذ خططه وأجندته السنوية، حيث تتمتع بوعي كبير بدور رياضة الجوجيتسو في صقل موهبة الأبناء وتوجيههم نحو أسلوب حياة صحي، وبناء الشخصية الواثقة التي تستند على القيم النبيلة مثل الصبر والتحمل والالتزام والانضباط.

حضور جماهري


تجدر الإشارة إلى أنّ بطولة التحدي للجوجيتسو تميزت بحضور جماهيري واسع من الأسر والعائلات الذين شجعوا أبناءهم بشكل متواصل، واستمتعوا بالأجواء الحماسية.


وقد شكل مهرجان التحدي للجوجيتسو الذي تخللته البطولة بيئة مفعمة بالحيوية للعائلات والأسر والأطفال الذين استمتعوا بباقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في منطقة الجماهير الخارجية لصالة جامعة العين، والتي أصبحت سمة بارزة تعزز أهمية الحدث وانتشاره.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"