صورة نادرة لـ دايفيد بيكهام مع والده

دايفيد بيكهام - الصورة من حسابه في إنستغرام
دايفيد بيكهام - الصورة من حسابه في إنستغرام
الصورة التي نشرها ديفيد بيكهام على إنستغرام مع والده
الصورة التي نشرها دايفيد بيكهام على إنستغرام مع والده
دايفيد بيكهام - الصورة من حسابه في إنستغرام
الصورة التي نشرها ديفيد بيكهام على إنستغرام مع والده
2 صور
نشر لاعب كرة القدم المعتزل ​دايفيد بيكهام​ صورةً نادرة له في طفولته مع والده، احتفالاً بيوم الأب، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
كما حرص النجم على نشر صورة حماه، والد زوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام في المنشور عينه، وأرفق النجم البريطاني المنشور بتعليق كتب فيه "يوم أب سعيد لأبوين رائعين، شكراً على كل ما تفعلانه لأجلنا، ولأنكما هنا دائماً".
الصورة التي نشرها دايفيد بيكهام على إنستغرام مع والده

واللافت في الصورة أن بيكهام كان يرتدي ملابس خاصة بكرة القدم ويحمل عدة جوائز، على ما يبدو كان قد حصل عليها، ما يظهر شغفه وعشقه للكرة منذ طفولته.
يشار إلى أن فيكتوريا بيكهام كانت قد نشرت مؤخراً عدة صور على حسابها في إنستغرام تجمع زوجها لاعب كرة القدم المتقاعد دايفيد بيكهام بعائلته احتفالاً بذكرى ميلاده الـ47. وأرفقت فيكتوريا المنشور بتعليق كتبت فيه: "يوم ميلاد سعيد دايفيد، أفضل أب، الكثير من القبلات منا جميعاً قبلاتي!"
كما نشرت صورتين لها مع زوجها وأرفقتهما بتعليق عبرت فيه عن حبها له حيث كتبت: "أحبك كثيراً يا دايفيد، أنت أجمل زوج يمكن أن تحلم به أي امرأة على الإطلاق، وأشعر بأنني محظوظة للغاية. أنت كل شيء بالنسبة لي! أحبك كثيراً، يوم ميلاد سعيد!".
يشار إلى أن منزل دايفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام، كان قد تعرض للسطو مؤخراً، وقبل أيام من زفاف ابنهما بروكلين، حيث اقتحم اللصوص غرفة النوم في الطابق العلوي من القصر الذي تبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني في هولاند بارك غرب لندن. وقام اللص بسرقة العديد من المقتنيات القيّمة في المكان. واللافت أن دايفيد وفيكتوريا وابنتها هاربر، البالغة من العمر 10 أعوام، كانوا في الطابق السفلي عندما وقعت حادثة السرقة إلا أنهم لم يدركوا ذلك؛ بل اكتشفها ابنهما كروز بعد عودته إلى المنزل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»