رونالدو مع ابنه - الصورة من حساب النجم على انستغرام
رونالدو مع ابنه - الصورة من حساب النجم على انستغرام

نشرت عارضة الأزياء العالمية ​جورجينا رودريغيز​ مجموعة صور جديدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام برفقة عائلتها أثناء الاحتفال بيوم ميلاد ابن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وظهر كريستيانو جونيور أمام قالب الحلوى الخاص بيوم ميلاده الذي كتب عليه رقم 7، الخاص بوالده.
كما أظهرت صورة ثانية جونيور وهو يقبّل قدم شقيقته الرضيعة، التي رزقت بها جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو في شهر نيسان/أبريل الماضي، فيما توفي شقيقها التوأم.
وعكست الصور الطابع الأسري والأجواء الحميمة في عائلة جورجينا ورونالدو، إضافة إلى البساطة والبعد عن التكلف على الرغم من الثروة الكبيرة التي ينعم بها رونالدو.
وكانت جورجينا رودريغيز قد نشرت في 8 حزيران/ يونيو عدة صور لها في صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وتظهر الصور جورجينا على متن طائرة خاصة مع حبيبها رونالدو الذي ظهر معها في إحدى الصور بلقطة رومانسية مميزة، وأرفقت جورجينا المنشور بتعليق كتبت فيه: «حب حياتي».
يشار إلى أن جورجينا كانت قد ظهرت مؤخراً بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء خلال حضور العرض الأول لفيلم Elvis في مهرجان "كان" السينمائي.
وخرجت "رودريغيز" بأناقة في المهرجان الفرنسي، حيث ارتدت فستاناً فضياً متلألئاً، وأكملت النجمة المظهر بأقراط الزمرد والكعب الفضي المطابق.
ووثَّقت "جورجينا" أسلوبها على السجادة الحمراء في منشور تم نشره على إنستغرام، وكتبت جنباً إلى جنب مع سلسلة من الصور الفوتوغرافية: "شكراً كان"، وهي تستقل طائرة خاصة.
في منشور آخر تم نشره في وقتٍ سابق من يوم ظهورها على السجادة الحمراء، أبهرت "رودريغز" الجميع بصور مرتدية Jumpsuit من الجلد الأسود بالكامل. وعلقت على تلك السلسلة من اللقطات: "العودة إلى مدينة كان".
جاء الظهور العلني لـ"جورجينا رودريغيز" بعد شهر من إعلانها و"كريستيانو رونالدو" نبأ وفاة طفلهما وولادة ابنتهما في أبريل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»