سيمون تغالب دموعها عند الحديث عن والدها الراحل وهجرة شقيقها وتحكي كواليس اللقاء الأول بفاتن حمامة

سيمون - الصورة من حسابها على فيسبوك
سيمون - الصورة من حسابها على فيسبوك
حَلّت المُطربة والمُمَثّلة المصرية سيمون ضيفة في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر قناة «cbc»، وخلال استِضافَتِها في البرنامج كَشَفَت تفاصيل اللقاء الأول مع سيدة الشاشة المصرية فاتن حمامة، وذلك في فيلم «يوم مر ويوم حلو»، كما أشادت أيضاً بدور المنتج طارق كاشف باعتباره هو أول من اكتشفها وقَدّمها للساحة الفنية.
وقالت سيمون عن ذلك اللقاء مع فاتن حمامة إنّها لم تَكُن قَلِقَة في لقائها الأول معها، مشيرة إلى أن «الإنسان عندما يكون في أول الحكاية في التمثيل لا يكون خائفاً».
وأشارت خلال حوارها مع الإعلامية والممثلة منى عبد الغني إلى أنّها لم تَخف أبداً من صُعودها على المسرح، ولكنّها أَصبحت تَخاف من الأجيال المختلفة التي لا تعرفها،

وعن كواليس فيلم «يوم مر ويوم حلو» مع فاتن حمامة، قالت سيمون: «كنت وقتها أصبحت مغنية، وأستاذ خيري بشارة هو أول من هاتفني، وقال لي وقتها (أنا بنتي تحب أغانيكي جداً) حيث كان يرى فيّ أني سأجسد دوراً بعيداً تماماً عن دوري الغنائي، حيث اختارني لأنه كان لديه رؤية خيالية كمخرج عظيم».
وعادت سيمون للحديث عن فاتن حمامة وأبرز ما استفادته منها: «فاتن حمامة هي التي عَلّمتني عن فِكرة الأبراج، وأول ما رأتني قالت لي (أنتِ برج الجوزاء مثلي)، حيث كنت وقتها لم أفهم معنى الأبراج الفلكية».

وتَأَثّرت سيمون عند الحديث عن والدها حيث غالبت دموعها عندما سألتها عنه وعن والدتها وما ورثته منهما، كما زاد تأثرها أكثر عن ذكرت شقيقها الذي هاجر إلى كندا ولم تره منذ فترة كبيرة، حيث واستها هبة الأباصيري، لتقاطعها سيمون بأن هذا هو عيب «الهواء المباشر» حيث لا تستطيع أن تمسك دموعها من التأثر.
كانت النجمة سيمون قد قَدّمت العديد من الأعمال الفنية على خشبة المسرح والسينما والتليفزيون، حيث كان آخر أعمالها مسلسل (قيد عائلي) عام 2019، وهو من إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وشارك في بطولته عزت العلايلي ومحمد محمود عبد العزيز وميرهان حسين وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»