باريس هيلتون فضلت زفاف بريتني سبيرز على حفل الرئيس جو بايدن

باريس هيلتون - الصورة من  حسابها في إنستغرام
باريس هيلتون - الصورة من حسابها في إنستغرام
باريس هيلتون
باريس هيلتون - الصورة من حسابها في إنستغرام
باريس هيلتون - الصورة من  حسابها في إنستغرام
باريس هيلتون
2 صور

كشفت النجمة العالمية باريس هيلتون، خلال حلولها ضيفة على برنامج "Jimmy Kimmel Live" مع الإعلامية شيلسا هيندلر، أنها فضلت حفل زفافها صديقتها بريتني سبيرز على تلبية دعوة الرئيس جو بايدن وفريقه، لإحياء حفل يجمع قادة العالم في اليوم نفسه.
وأضافت باريس أن فريق الرئيس بايدن حاول كثيراً إقناعها إحياء الحفل، نظراً لمهارتها في الـ DJ، حتى وصل بهم الأمر إلى حد عرض عليها نقلها من حفل الزفاف بطائرة هليكوبتر إلى الحفل لإحيائه، إلا أنها رفضت ترك حفل زفاف بريتني سبيرز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)


وكان خبر زفاف النجمة العالمية بريتني سبيرز، قد تصدر عناوين المجلات ومواقع التواصل الاجتماعي العالمية، على الرغم من اقتصاره على عدد قليل من المدعوين.
وقد كانت إطلالة باريس هيتلون مميّزة في هذه الليلة، حيث تألقت بفستان باللون الأسود من توقيع دار فيرساتشي Versace انتعلت معه حذاء pump من العلامة نفسها.


يذكر أن بريتني سبيرز عادت مؤخراً إلى جمهورها في إنستغرام لمشاركة يومياتها معهم، بعد ما يقارب أسبوع من اختفائها.
وعمدت النجمة لمشاركة الجمهور بعض التفاصيل عن حياتها الجديدة بعد الزواج، ويومياتها في منزلها الجديد مع زوجها سام أصغري، خاصة السباحة.
وقالت النجمة لمتابعيها: «لم أكن في شهر العسل بعد، تزوجت وانتقلت للعيش في منزل جديد في الوقت نفسه تقريباً، ليس أذكى شيء أقوم به. حمام سباحة جديد ومطبخ جديد وسرير جديد؛ أعتقد أنني في حالة صدمة».
وأضافت: «اكتشفت شيئين، أنا بالتأكيد أحب أن أكون بالخارج، ولكني أيضاً أحب أن أكون بالداخل أيضاً ... الحياة جيدة».
كما نشرت صورة لها ببنطلون باللون البيض، تملكه منذ أكثر من 20 عاماً عثرت عليه في أثناء توضيب أغراضها للانتقال إلى منزلها الجديد، وعلَّقت بريتني عليه بالقول: إنه مازال يلائمها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»