آخر تطورات الحالة الصحية لحمدي الوزير: «حرجة» ويُعانِي تَمَدّداً في الشريان الأورطي

حمدي الوزير - الصورة من برنامج مساء دي أم سي على يوتيوب
حمدي الوزير - الصورة من برنامج مساء دي أم سي على يوتيوب
كشف الدكتور والإعلامي خالد منتصر آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير، وذلك عبر منشور مطول نشره عبر حسابه على فيسبوك.
وقد ناشد خالد منتصر وزارة الثقافة ونقابة المهن التمثيلية، بالتدخل العاجل لإنقاذ الفنان حمدي الوزير بعد تعرضه لأزمة صحية.
حمدي الوزير - صورة من برنامج ضرب نار مع الإعلامية داليا فؤاد على قناة القاهرة والناس

وكشف خالد منتصر تفاصيل الحالة الصحية لحمدي الوزير عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلاً: «الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يُعانِي من تَمَدّد في شريان الأورطي، والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع التمزق».
وتَابَعَ مُنتَصِر في مَنشوره، كشف تداعيات الحالة الصحية لحمدي الوزير قائلاً: «حمدي الوزير تَابَعت مشواره المسرحي في بورسعيد والقاهرة وهو مِشوار غَنِي جِداً لم يلقِ عليه الضوء مثل الدراما والسينما. حمدي يَحتَاج كل الدعم منا جميعاً، نِداء إلى وزارة الثقافة ونقابة الممثلين وأطباء جراحات الأوعية الدموية من الأصدقاء الأعزاء».

الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يعاني من تمدد في شريان الأورطى والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع...

Posted by Khaled Montaser on Sunday, July 3, 2022

وأضاف منتصر: «نداء إلى الجميع، فالوقت يَمُرّ والوضع حرج جداً، والتكلفة مرتفعة جداً والدعامات غير متوافرة، في انتظار الرد».
فيما ابنة الوزير، مي حمدي الوزير، عن إصابة والدها بأزمة قلبية وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: «يا رب اشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب.. اللهم عافه واشفه شفاء تاما لا يغادر سقما وبارك في صحته».

يا رب أشفي أبويا يا رب وطمنا عليه ، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي ، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك و الله كلنا ،...

Posted by Mai Hamdi Alwazir on Tuesday, June 28, 2022

وأضافت: «شكراً ألف شكر للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك، والفَنّانة نِهال عنبر، شكراً على تَعَبَك واهتمامك بكل التفاصيل من أوّل لحظة يا حبيبتي، وأستاذ إيهاب فهمي، وأستاذ أحمد سلامة، وكل أعضاء مجلس النقابة.. شكراً بجد ممتنة لكم من كل قلبي.. اللهم لا شِفاء إلا شفاؤك، دعواتكم يا رب ربنا يكملها على خير ويطمنا عليه اللهم آمين».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»